إقتصاد

«سوليدرتي البحرين» تعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى ضمن حملة «أمَن واربح»

أعلنت شركة سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة ش.م.ب، عن فوز السيد شفيق خلف علي منصور بالجائزة الكبرى "جيب جراند شيروكي"، وذلك كجزء من حملتها الترويجية "أمّن واربح".

وقد أجريَ السحب على هذه الجائزة الكبرى بحضور مسؤولين من وزارة الصناعة والتجارة ومدققي شركة سوليدرتي البحرين، إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذية.
كما عبرت سوليدرتي البحرين عن امتنانها لعملائها من خلال السحب على 10 جوائز إضافية كجزء من حملتها "أمّن واربح". وجاءت هذه البادرة تقديراً لعملائها الكرام ونجاح الحملة التي دامت لمدة سنة كاملة.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال جلال عاقلة، رئيس قسم التسويق والقنوات الرقمية بشركة سوليدرتي البحرين: "يسرنا أن نهنئ السيد شفيق خلف علي منصور على فوزه بالجائزة الكبرى لحملة "أمّن واربح"، كما نود أن نتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين بالجوائز الشهرية. وتأتي هذه الحملة كتقديرٍ منا لولاء عملائنا وتأكيد على تفاني سوليدرتي البحرين في خلق تجارب فريدة ومجزية.

وأكد من جانبه على التزام سوليدرتي البحرين الراسخ بتعزيز تجربة العملاء، مضيفاَ: "كما ونطمح من خلال حملة "أمّن واربح" إلى ضمان رضا العملاء، علاوة على إبراز مدى امتناننا لهم، نظراً لكونهم حافزنا الأساسي والأولوية التي تعتلي قمة أهدافنا وتطلعاتنا المؤسسية."

وخلال الحملة، تم منح العملاء فرصة الفوز بجوائز شهرية بمجرد شرائهم لأي وثيقة تأمين. ولم يقتصر دور هذه الحملة في مكافأة العملاء فحسب، بل تجاوزت ذلك لتجسد التزام سوليدرتي البحرين المتواصل والرامي لخلق علاقة وطيدة مع العملاء تضمن تلبية تطلعاتهم ورضاهم.