الرياضة

الاتحاد البحريني لرفع الاثقال يختتم منافسات بطولة كأس الاتحاد

اختتم الإتحاد البحريني لرفع الأثقال منافسات بطولة كأس الاتحاد والتي نظمها الاتحاد يوم الجمعة الماضي الموافق 5 يوليو 2024 بالتعاون مع صالة " كروسفت ديلمون " في مدينة سلمان.

وأشاد إسحاق إبراهيم إسحاق رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الاثقال بالمستويات الفنية الرائعة التي قدمها لاعبو ولاعبات الأندية البحرينية المشاركة، مؤكداً أن مثل هذه البطولات تأتي تماشياً مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ومبادرة (صناعة الأبطال) والتي تعنى باكتشاف وتطوير وصقل مواهب النخبة والإسهام في تطوير قدرات وإمكانيات المشاركين، وتدفعهم لاكتساب المزيد من الخبرات وتسهم في رفع طاقاتهم نحو المنافسة لتحقيق المراكز الأولى في المشاركات المحلية والدولية.

وتوج رئيس الاتحاد البحريني لرفع الاثقال وأعضاء مجلس الإدارة الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات السيدات والرجال بمختلف فئاتها وبطل الابطال للرجال وبطل الابطال للسيدات، وجاءت نتائج المنافسات كالتالي:
منافسات السيدات فئة 49 كجم، أحرزت اللاعبة زينب محمود الميدالية الذهبية فيما حققت اللاعبة شهد عتيق الميدالية الفضية.
منافسات السيدات فئة 71 كجم، أحرزت اللاعبة صوفيا شيافيريني الميدالية الذهبية فيما حققت اللاعبة شريفة جمعة الميدالية الفضية وكانت الميدالية البرونزية من نصيب اللاعبة فاطمة عبدالله.
منافسات السيدات فئة +71 كجم، أحرزت اللاعبة زينب علي الميدالية الذهبية فيما حققت اللاعبة نور علي الميدالية الفضية.
منافسات الرجال فئة 61 كجم، أحرز اللاعب سيد علي العبار الميدالية الذهبية فيما حقق اللاعب فيصل الكندي الميدالية الفضية وكانت البرونزية من نصيب اللاعب حسين علي.
منافسات الرجال فئة 73 كجم، أحرز اللاعب احمد نصيف الميدالية الذهبية فيما حقق اللاعب علي الكويتي الميدالية الفضية وكانت البرونزية من نصيب اللاعب احمد خلف.
منافسات الرجال فئة 81 كجم، أحرز اللاعب عبدالله يحيى الميدالية الذهبية فيما حقق اللاعب نواف عادل الميدالية الفضية وكانت البرونزية من نصيب اللاعب عبدالرحمن بووحيد.
منافسات الرجال فئة 96 كجم، أحرز اللاعب حسين علي سيف الميدالية الذهبية فيما حقق اللاعب علي سيف قهرمان الميدالية الفضية وكانت البرونزية من نصيب اللاعب حسين محمد.
منافسات الرجال فئة +96 كجم، أحرز اللاعب يوسف الشيراوي الميدالية الذهبية فيما حقق اللاعب سيد مرتضى العلوي الميدالية الفضية وكانت البرونزية من نصيب اللاعب سلمان جاسم.
أما في منافسات بطل الابطال للرجال والسيدات فقد تمكن اللاعب حسين علي سيف واللاعبة زينب علي عبدالله من تحقيق اللقب بعد تحقيق أرقام مميزة.

وهنأ إسحاق إبراهيم إسحاق جميع الفائزين بالمراكز الأولى مشيداً بالمستويات الفنية الكبيرة التي قدمها المشاركون في منافسات هذه البطولة، والذين أظهروا ما يتمتعون به من قدرات وإمكانيات عالية في رياضة رفع الأثقال، مقدرا جهود جميع اللاعبين والجهاز الفني في التحضير والاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد.

وفي ختام البطولة توجه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والامتنان الى الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية وشريك النجاح صالة " كروسفت ديلمون "، لمساهمتهم في إبراز وإنجاح هذا الحدث الرياضي، كما توجهوا بالشكر للجنة المنظمة للبطولة واللجنة الفنية ولجنة التحكيم على جهودهم المميزة وعملهم الدؤوب طوال الفترة الماضية.