الرياضة

منظمة بريف البحرينية تُنظم أول حدث لـBRAVE CF  في الصين أغسطس المقبل

سعيا لتأكيد دورها القيادي بقارة آسيا في رياضة MMA

تواصل منظمة بريف البحرينية تحضيراتها لتنظيم أول حدث لبطولة BRAVE CF، جوهرة الرياضة البحرينية، في جمهورية الصين الشعبية الصديقة يوم 9 أغسطس المقبل، وذلك بالتعاون مع منظمة "YFU" WLF للرياضات القتالية.
ستحتضن مدينة تشنغتشو الصينية ولأول مرة بطولة BRAVE CF في نسختها 84، وذلك بعدما أعلنت منظمة بريف البحرينية عن تحديث روزنامتها للعام 2024، والتي شملت إقامة هذه البطولة في الصين، كواحدة من المحطات الرئيسية التي تستضيف البطولة في هذا العام.
وستكون الصين البلد رقم 33 على مستوى العالم ورقم 13 على مستوى قارة آسيا الذي يحتضن فعاليات ومنافسات بطولة BRAVE CF، وذلك من خلال التعاون المشترك بين منظمة بريف البحرينية ومنظمة "YFU" WLF التي تعنى برياضة فنون القتال المختلطة والكيك بوكسينغ في الصين، والتي تأسست في عام 2004، وأطلقت في عام 2007 مسابقة فنون القتال المختلطة التي تذاع على قنوات هينان الصينية.
وتسعى منظمة بريف من خلال تنظيم بطولة BRAVE CF في الصين، لتعزيز دورها القيادي على مستوى قارة آسيا في رياضة فنون القتال المختلطة، بعد الجهود التي بذلتها المنظمة في دعم رياضة فنون القتال المختلطة منذ تدشينها عام 2016، عبر تنظيمها للبطولة في 12 دولة آسيوية، والذي يعتبر أعلى رقم سجلته منظمة عالمية لرياضة فنون القتال المختلطة في استضافة وتنظيم أحداث هذه الرياضة على مستوى القارة.
ومن المتوقع أن تشهد النسخة 84 لبطولة BRAVE CF التي ستستضيفها الصين في 9 أغسطس، نجاحا كبيرا نظرا للنمو المتسارع لرياضة فنون القتال المختلطة في الصين، والتي تشهد إقبالا كبيرا في المجتمع الرياضي الصيني على هذه الرياضة.