البحرين

موظفو مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يقومون بزيارة إلى صرح الميثاق الوطني

استقبل صرح الميثاق الوطني عدداً من موظفي مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، حيث كان في استقبالهم المختصون بالصرح وقدموا لهم شرحاً مفصلاً عن هذا المعلم الوطني وأهدافه ومكوناته وأهميته التاريخية والوطنية، واستمعوا خلال الزيارة إلى شرح حول فكرة إنشائه، الذي جاء بمكرمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، تخليداً لذكرى ميثاق العمل الوطني.

وقام أعضاء الوفد بجولة في مختلف أقسام الصرح، حيث اطلعوا على المواد المعروضة التي تبيّن مراحل من تاريخ مملكة البحرين ومسيرتها التنموية، وتعرفوا خلال الزيارة على طرق وأساليب توظيف التكنولوجيا والتقنيات المتطورة بالمعرض الرئيسي، بهدف ايصال المعلومات للزائر بأفضل طريقة ممكنة من خلال الأجهزة المرئية والمسموعة التفاعلية.

كما اطلعوا على أسماء المواطنين المصوتين على ميثاق العمل الوطني المحفورة على الجدران، والذين بلغ عددهم حوالي (220 ألف) مواطن ومواطنة، خلال الاستفتاء الذي بلغت نسبة التصويت فيه (98.4%). 

وأعرب أعضاء الوفد في ختام هذه الزيارة عن اعجابهم بما شاهدوه في الصرح، بما أتاح لهم فرصة للتعرف على هذا المعلم الوطني الهام.