إقتصاد

«صفقات» للتمويل الجماعي تقدم لعملائها 5 سيارات مجانية


أعلنت شركة صفقات للتمويل الجماعي والمرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية عن إطلاق أضخم عروضها الترويجية تحت عنوان "استثمر أو اطلب تمويل واربح 5 سيارات جديدة " والتي تتيح لعملائها المستثمرين في منصتها فرصة الفوز بسيارة جديدة واستثمار أموالهم من خلال خدمات التمويل الجماعي التي تقدمها للمؤسسات والشركات البحرينية.

حيث انه يوفر سحوبات وجوائز على مبالغ استثمارية، والذي يوفر مزايا مضاعفة للمستثمرين. حيث أن المستثمرين سيحصلون على عوائد الاستثمارات من جهة وإضافة على ذلك فرص للفوز بالجوائز القيمة. والمثل يوفر هذا العرض مزايا مضاعفة لأصحاب طلبات التمويل حيث انهم سيستفيدون من التمويل من جهة وفرص الفوز بالجوائز من جهة أخرى.

ويمكن لعملائها الفوز بإحدى تلك السيارات عن طريق إما الاستثمار بمبلغ يبدأ من 100 دينار بحريني أو طلب التمووكل ما يحتاج العميل فعله هو إنفاق 100 دينار بحريني فقط للحصول على فرصة للفوز و كلما ضاعف الاستثمار ضاعف فرصته بالفوز، أو للمؤسسات و الشركات للحصول على تمويل والفوز أيضا بهذا العرض. وسيتم اختيار 5 فائزين محظوظين لربح واحدة من تلك السيارات الجديدة خلال فترة الحملة الترويجية.

وأكدت شركة صفقات للتمويل الجماعي أن الهدف من تلك العروض القيمة الترويج بشكل مباشر إلى زيادة الاستثمار وتحفيز عملائها للمبادرة بزيادة دخلهم والحصول على فرصة لربح إحدى تلك السيارات وفي الجانب الآخر تحفيز التجار المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تنمية أعمالهم من خلال طلبات التمويل والحصول على فرصة لربح إحدى تلك السيارات.

وتدعو شركة "صفقات" إلى اغتنام تلك الفرصة القيمة من خلال الاستثمار أو طلب التمويل وسيتم اختيار الفائزين بحضور مسؤول من وزارة الصناعة والتجارة ومسؤولي شركة "صفقات". ويُمكن للعملاء معرفة تواريخ السحب وشروط وأحكام الحملة بالتفصيل عبر منصتها الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي او الاتصال على الرقم 17580015.

ومن المعروف أن شركة صفقات من أحد الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية ومتخصصة في التمويل الجماعي و تقدم استثمارات بعوائد مجزية إلى مستثمريها ، إلى جانب تقديم تمويلات ميسرة الى المؤسسات و الشركات المتوسطة و الصغيرة، و تخضع الشركة لرقابة مصرف البحرين المركزي و تتميز بإدارة بحرينية و تحت إشراف مجلس إدارة ذو خبرة عالية في المجال المصرفي و التجاري، و يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين بمبنى غرفة تجارة البحرين.