البحرين

محافظ الشمالية يترأس الاجتماع التشاوري الاسبوعي للمحافظة

ترأس علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية الاجتماع التشاوري الاسبوعي للمسئولين بالمحافظة بحضور العميد عبد الله علي معنطر نائب المحافظ.

وفي مستهل الاجتماع رفع المحافظ الشكر والتقدير إلى الجهات المتعاونة في إنجاح موسم عاشوراء من رؤساء المآتم والمواكب، كما قدم الشكر إلى الفرق التطوعية منها أكاديمية المسعفين وجمعية نبضة حياة.

وكشف المحافظ عن تعاون المحافظة مع رئاسة الأمن العام لشئون المجتمع في تنفيذ البرامج المشتركة لاسيما الأنشطة الداعمة لبرنامج المدن الصحية. وبين المحافظ بأن المحافظة بصدد تنظيم يوم ترفيهي للتوحديين خلال فصل الصيف ضمن البرامج السنوية التي تنظمها المحافظة لهذه الفئة بالتعاون مع جمعية البحرين للتوحديين.

وأشار إلى أن المحافظة ستشارك في تنفيذ حملات تفتيشية للسكن الجماعي المشترك في الفترة المقبلة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في وزارة الداخلية، ووزارة البلديات، ووزارة العمل، وهيئة تنظيم سوق العمل لمتابعة التزامهم باشتراطات الصحة والسلامة والتأكد من وجود بيئة معززة للسلامة العامة، وكذلك الالتزام بالقوانين والآداب العامة .

وفي الختام أكد المحافظ على استمرار المحافظة في حملتها في مكافحة البعوض التي انطلقت تحت شعار "مكافحة البعوض مسئولية الجميع وبالجميع" والتي انطلقت من سرايا أبوقوة وستتواصل في الدائرة الأولى في كل من الدراز وباربار لتشمل بقية الدوائر الأخرى في المحافظة الشمالية.