إقتصاد

رينرز الشرق الأوسط تعزز شراكتها مع المناعي للألمنيوم في زيارة ودية ومثمرة


تواصلاً لسلسلة شراكاتها الاستراتيجية الناجحة مع عملائها الرئيسيين، قامت شركة رينرز الشرق الأوسط - المكتب الإقليمي في البحرين لشركة رينرز ألمنيوم، المزود الأوروبي الرائد لحلول الألمنيوم المتواجدة في أكثر من 70 دولة حول العالم- مؤخراً بزيارة لشركة المناعي للألمنيوم في أجواء عمل ودية ومثمرة.

من جانبهم، رحب الفريق الاداري بشركة المناعي للألمنيوم بفريق رينرز الشرق الأوسط، كما استعرضوا وناقشوا خلالها سبل وأوجه تعزيز التعاون التجاري فيما بينهم متطلعين في الوقت نفسه الى تحقيق وتنفيذ المزيد من الرؤى المستقبلية الناجحة والمثمرة.

وبهذه المناسبة، عبر السيد عيسى الوادي، مدير المبيعات الاقليمي لدى شركة رينرز الشرق الأوسط، عن سعادته بهذه الزيارة قائلًا: "انها لفرصة رائعة هدفنا من خلالها لتعزيز علاقتنا التجارية مع أحد أهم عملائنا الاستراتيجيين، المناعي للألمنيوم، حيث لم تقتصر على مجرد التواصل معهم فحسب بل أتاحت لنا أيضًا تبادلًا قيمًا للرؤى والتطلعات التجارية حول تحسين العمليات التجارية بين الطرفين."

من الجدير بالذكر أن شركة رينرز الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة رينرز للألمنيوم الأوروبية الرائدة والمتخصصة في تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة. ويقع المقر الرئيسي لشركة رينرز الشرق الأوسط في مملكة البحرين وتقدم خدماتها إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى لبنان ومصر والأردن والعراق.

للمزيد من المعلومات حول رينرز الشرق الأوسط، الرجاء الاتصال على 17877266 973+ أو زيارة www.reynaers.bh. قم بمتابعة Reynaers Middle East على فيسبوك ولينكدإن، وreynaers_me على إنستغرام و Reynaers Aluminium على يوتيوب للاطلاع على أحدث المنتجات وآخر الأخبار.