البحرين

وزير الخارجية يستقبل سفير إسبانيا لدى البحرين والمقيم في الكويت بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، ميغيل خوسي مورو أغيلار، سفير مملكة إسبانيا لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

وخلال اللقاء، أشاد وزير الخارجية بالمستوى المتقدم الذي تشهده علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة إسبانيا الصديقة على كافة الأصعدة، منوهًا بالجهود التي بذلها سعادة السيد ميغيل خوسي مورو أغيلار في تنمية وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين نحو آفاق أرحب خدمةً للمصالح المُتبادلة، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي المقبل.

من جهته، أعرب سفير مملكة إسبانيا عن شكره وتقديره للمسؤولين في مملكة البحرين على الدعم والمساندة طوال فترة عمله، والتي كان لها بالغ الأثر في إنجاح مهامه الدبلوماسية والمساهمة بشكل جلي في توطيد العلاقات بين البلدين، متمنيًا للمملكة دوام التقدم والازدهار.

حضر اللقاء، رامي صالح وريكات العدوان، عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، والسفير الشيخ عبدالله بن علي آل خليفة، مدير عام العلاقات الثنائية بوزارة الخارجية، والسفير صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم بالوزارة.