الرياضة

الاتحاد الآسيوي يعتمد البحريني مجدي الدوسري مسؤولاً لمعلومات تقنية VAR


اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيس قسم تقنية المعلومات بالاتحاد البحريني لكرة القدم مجدي الدوسري كمسؤول معلومات تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، وذلك بعد اجتيازه بنجاح لفعاليات الورشة التي نظمها الاتحاد القاري يومي ١٠ و١١ يوليو ٢٠٢٤ في العاصمة الماليزية- كوالالمبور.
ويعد مجدي الدوسري أحد الكفاءات الوطنية التي تعمل بالاتحاد البحريني لكرة القدم، واختياره ضمن القائمة الآسيوية انعكاس لتوجهات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ونائبه سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، عبر دعم الكوادر الوطنية وضمان وصولها لأرقى المستويات بحضورها الفعال في مختلف المحافل.
ويأتي اعتماد الاتحاد الآسيوي لقائمة جديدة من مسؤولي معلومات تقنية VAR؛ تمهيدًا لتطبيق نظام حكم الفيديو المساعد VAR في جميع مسابقات الأندية، في مراحل مختلفة خلال الموسم المقبل، إذ سيشرف عليها مسؤولي معلومات خدمات تقنية VAR المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي.
وشهدت الورشة استعراض تطبيق قيام الحكام بالإعلان عن تفاصيل القرار على أرض الملعب؛ لتحسين الشفافية والتواصل مع الجماهير، كما ستساعد منسقي معلومات حكم الفيديو المساعد على تحديث مهاراتهم لضمان أعلى معايير الاحتراف في المسابقات الآسيوية على امتداد الأيام المقبلة.