الرياضة

أهدى الإنجاز إلى خالد بن حمد.. الهرمي يفوز بالجولة الأولى لبطولة العالم للدراجات المائية


حقّق البطل البحريني العالمي أحمد الهرمي إنجازاً عالمياً جديداً بفوزه بالمركز الأول في الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية، والتي أقيمت في بولندا في الفترة من 22 إلى 28 يوليو، بمشاركة أكثر من 200 متسابق من مختلف دول العالم.

وفي اتصال هاتفي مع البطل أحمد الهرمي، قال إن المنافسة كانت شديدة، حيث شارك كافة المصنّفين العالميين في هذه اللعبة فئة "Novice Runabout 1100 Stock"، إلا أنه بتوفيق من الله استطاع أن يرفع علم البحرين عالياً، والحصول على المركز الأول؛ تمهيداً لجولتين سيتمّ إقامتهما في أمريكا، ثم الختام في تايلند.

وعبّر الهرمي عن سعادته بالنتيجة، حيث كانت تجهيزاته أقلّ من بقية المتسابقين، إلا أنه تمكّن بخبرته من التغلّب على العقبات، وتحويلها إلى تحديات تدفعه لتحقيق البطولة.

وأهدى الهرمي انتصاره إلى قائد شباب الذهب سمو الشيخ خالد بن حمد، الدافع الأول لكل الشباب البحريني للتميّز والسعي لتحقيق الذهب، مؤكداً على أنه سيواصل الاستعداد لإكمال المُنجز، وتسجيل اسم مملكة البحرين في أعلى مستويات هذه اللعبة.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال حقّق الهرمي المركز الأول في جولة أمريكا، سيكون المصنّف الأول عالمياً في فئته، وهو المُنجز الشخصي الذي كاد أن يحقّقه العام الماضي، لولا وقوع "حادث متعمّد" أخرجه من السباق وعطّل درّاجته.