الرياضة

عالي يبدأ الإعداد 3 أغسطس بقيادة (ميلان)

حسين الدرازي

حدد الجهاز الفني لكرة القدم بنادي عالي وبالتنسيق مع جهاز الكرة، يوم الثالث من أغسطس، موعداً لانطلاق برنامج الإعداد لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 والذي سيلعب فيه الفريق ولأول مرة بدوري ناصر بن حمد الممتاز بعد أن حقق المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الموسم المنصرم، وهو الوضع الذي أعطاه الأحقية في الحصول على مقعدٍ مباشر في دوري الكبار.
وسيقود الفريق السماوي في الموسم القادم، نفس المدرب الذي قاده للصعود وهو الصربي ميلان، الذي كان لاعباً سابقاً في الملاعب البحرينية قبل مايقارب 15 عاماً مع المنامة والأهلي، وانتقل بعدها للتدريب وكانت السنة الماضية، الأولى له في البحرين وحقق النجاح فيها بالصعود لدوري الكبار.
وحصلت بعض التغييرات على صعيد بقية طاقم الجهاز الفني وسيتواجد طاقم صربي بالكامل تقريباً، ومن بينهم مدرب لياقة جديد بعد انتقال مدرب اللياقة في الموسم الماضي سيد حسين هاشم لفريق النادي الأهلي.
وبالنسبة للاعبين المحترفين فقد جدد النادي عقود البعض منهم وفي طليعتهم المدافع جونيور، بينما كانت هنالك تعاقدات محلية تمثلت في الحارس الدولي السابق الخبير سيد شبر علوي، وكذلك اللاعب عبدالرحمن الأحمدي وحسن علي هلال، والخبير الأهلاوي عباس عياد