البحرين

خالد بن عبد الله: دور مهم للتحول الرقمي في تعزيز إنتاجية الموارد البشرية والارتقاء بالأداء المؤسسي الحكومي

أكد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، أهمية الدور الذي يلعبه التحول الرقمي في تعزيز الإنتاجية بالقطاع الحكومي، لا سيما في إدارة الموارد البشرية، لما لذلك من أثر مهم في الارتقاء بالأداء المؤسسي بشكل عام.

ونوّه بالجهود التي تبذلها الجهات ذات العلاقة في تطوير الأنظمة وتبني التقنيات الحديثة، وإدماج تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته بما ينعكس إيجابًا على تحسين جودة وكفاءة الخدمات الحكومية المقدمة.

جاء ذلك لدى لقائه في مكتبه بقصر القضيبية السيد دعيج علي النعيمي، رئيس المراسم بمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء، والذي تشرف بإهداء نسخة من الدراسة التي أعدها كجزء مكمل لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية من جامعة العلوم التطبيقية بعنوان (دور التحول الرقمي في تحسين أداء إدارة الموارد البشرية في المؤسسات الحكومية (دراسة تطبيقية) في مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين).

وخلال اللقاء، هنأ الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة دعيج النعيمي بهذا الإنجاز الأكاديمي، مشيدًا بالجهود التي بذلها لإعداد الدراسة، وما توصلت إليه من نتائج وتوصيات، راجيًا له التوفيق والسداد في مشواره العلمي والعملي.

من جانبه، أعرب دعيج النعيمي عن خالص شكره وامتنانه لنائب رئيس مجلس الوزراء على ما حظي به من رعاية وتشجيع على مواصلة العلم والتحصيل الأكاديمي المتميز طوال الفترة السابقة التي توِّجت بإعداد الدراسة التي تعد نتاجًا وثمرة الدعم اللامحدود الذي يوليه لجميع منتسبي المكتب بهدف المساهمة في تطوير العمل الحكومي.