الرياضة

لا يزال البحث جارياً .. اتحاد الكرة يواصل تحركاته لتأمين 'طائرة' الأحمر الكروي إلى استراليا

وليد عبدالله

لم يحسم الاتحاد البحريني لكرة القدم مسألة "الطائرة" التي ستقل وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة جولدن كوست الاسترالية، والتي ستحتضن المواجهة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الأسترالي يوم 5 سبتمبر، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من المرحلة الثالثة والحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.
ويعكف اتحاد الكرة وبالتنسيق مع إدارة المنتخب لحسم موضوع "الطائرة"، لتأمين رحلة المنتخب الوطني لمدينة جولدن كوست الاسترالية لخوض المباراة المرتقبة.
ويبحث الاتحاد العديد من الخيارات، حيث تواصل مع الناقل الوطني شركة طيران الخليج، إلى جانب توفير طائرة خاصة للمنتخب للسفر إلى المدينة الاسترالية، كما يبحث الاتحاد خيار الحجز على واحدة من شركات الطيران الأخرى، في حال عدم حصوله على الموافقة من الشركة الوطنية لنقل وفد المنتخب إلى استراليا.
وقد حددت إدارة المنتخب بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني يوم 27 أغسطس موعدا لمغادرة وفد المنتخب إلى مدينة جولدن كوست، وذلك لخوض معسكر قصير قبل اللقاء الذي يجمع الأحمر بنظيره الأسترالي 5 سبتمبر المقبل.
وكان المنتخب الوطني قد اختتم مؤخرا معسكره التدريبي في مدينة ماريبور السلوفينية، والذي تخلله حصص تدريبية صباحية ومسائية وخوض مباراتين الأولى كانت أمام فريق نادي نادي لوكوموتيفا زغرب الكرواتي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3/2، سجل هدفي المنتخب في تلك الودية إسماعيل عبداللطيف وإبراهيم الختال، والثانية امام فريق نادي مور السلوفيني، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 4/1، سجل أهداف منتخبنا كل من: إبراهيم الختال، أحمد الشروقي، حسين عبدالكريم وعلي مدن.