الرياضة

دراغان يحدّد مصير إقامة ودّية «الأحمر» بالأردن




وليد عبدالله

أصبح مصير المباراة الودّية التي طلب الاتحاد الأردني لكرة القدم خوضها مع منتخبنا الوطني بيد مدرب منتخبنا المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش، والتي تسبق مباراة منتخبنا أمام المنتخب الأسترالي يوم 5 سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من المرحلة الثالثة والحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم، تلقّى خطاباً من نظيره الأردني، يتضمّن طلب إقامة مباراة ودية تجمع بين المنتخبين يوم 27 أغسطس في العاصمة الأردنية عمّان.

في حين، حدّد الجهاز الإداري بالتنسيق مع الجهاز الفني للأحمر الكروي يوم 27 أغسطس موعداً لمغادرة وفد المنتخب الوطني إلى مدينة جولدن كوست الأسترالية، لخوض معسكر تدريبي قصير يسبق المباراة المرتقبة أمام المنتخب الأسترالي في التصفيات المونديالية.

ويبدو أن موعد مغادرة وفد الأحمر إلى أستراليا، يتزامن مع الموعد الذي طلبه الاتحاد الأردني لإقامة المباراة الودية بين المنتخبين، ما يعني أن المدرب دراغان قد يتّجه لقرار رفض إقامة اللقاء الودّي، إلا في حال إعادة جدولة موعد مغادرة الأحمر إلى أستراليا من العاصمة الأردنية عمّان بعد خوض الودّية مع المنتخب الأردني.

وكان المنتخب الوطني، اختتم معسكره التدريبي في مدينة ماريبور السلوفينية الذي أقيم في الفترة 20 يوليو وحتى 1 أغسطس، والذي تخلّله خوض وديتين الأولى أمام فريق نادي لوكوموتيفا زغرب الكرواتي، والتي انتهت بفوز الفريق الكرواتي بنتيجة 3/2، والثانية أمام فريق نادي مور السلوفيني، والتي انتهت بفوز منتخبنا الوطني بنتيجة 4/1.