الرياضة

حسن بوجيري بطلًا لأول مرة.. ويوسف محمود يُتوّج بدرع الناشئين

برعاية مطاعم بافولو.. تنظيم مسابقة البراعم والناشئين للدارتس بمشاركة لطيفة جناحي

اختتمت المسابقة التصنيفية الثالثة للدارتس في مقر الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس بفوز حسن بوجيري في المباراة النهائية على بطل العرب باسم محمود بالانسحاب نتيجة آلام شديدة في الكتف اضطرته للطلب من الحكم محمود عبدالرحمن إنهاء المنافسة، وتسلّم بوجيري درع المركز الأول من راعي المسابقة رامز العماري.
وكان بطل المسابقة بوجيري قد تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على عبدالله سعيد بخمسة أشواط مقابل ثلاثة في مباراة الدور نصف النهائي، فيما تأهل محمود بعد فوزه في نصف النهائي على حسين علي بخمسة أشواط مقابل أربعة أشواط.
وشارك في المسابقة أربعة وخمسون لاعبًا بنظام خروج المغلوب، فيما بدأ المصنفون العشرة الأوائل اللعب في الدور الثاني وهم (باسم محمود، عارف عباس، داوود درة، صلاح جمعة، حسن حاجي، حسن بوجيري، عبدالعزيز العوضي، عبدالله سعيد، سالمين عيسى وهيثم الحايكي) وذلك لمواجهة المتأهلين من الدور الأول.
وعلّق بطل العرب باسم محمود على انسحابه قائلًا إنه بدأ المسابقة في يومها الأخير بشكل طبيعي، وفي مباراة الدور نصف النهائي شعر بآلام في الكتف الأيمن، لكن الأمر تطور بشكل كبير وازدادت الأوجاع مع بداية المباراة النهائية، وفي كل شوط كان يتحامل على الإصابة، وعندما تقدّم بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد قرر الانسحاب، وقال: آثرت اتخاذ قرار الانسحاب تفاديًا لتزايد الإصابة.