البحرين

مدينة التنين البحرين تطلق فعاليات 'العودة للمدرسة'


تشمل عددًا من الفعاليات والأنشطة الممتعة:

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين عن إطلاق فعالياتها الخاصة بـ"العودة إلى المدرسة"، التي تستمر في الفترة من 1 حتى 17 أغسطس وتتزامن مع العديد من الأنشطة الرائعة والمميزة، ليصبح الاستعداد للعام الدراسي الجديد أكثر متعة من أي وقت مضى مع التشكيلة المتنوعة من لوازم المدرسة.

يشمل ذلك الأدوات المكتبية مثل الأقلام وأقلام الرصاص والدفاتر، وحقائب الظهر وزجاجات المياه وصناديق الطعام والزي الرسمي والملابس. ويمكن للطلبة أيضًا الاختيار من مجموعة متنوعة من الأحذية والاكسسوارات التي تناسب أذواقهم وأسلوبهم، في حين تتوفر كذلك الأجهزة الإلكترونية مثل الأجهزة اللوحية والآلات الحاسبة وغيرها حسب احتياج الطلبة في جميع المراحل الدراسية.

وسوف يستمتع الزوار بعيش تجربة تسوق فريدة تضم فعاليات مصاحبة للعودة للمدرسة والتي تناسب جميع أفراد العائلة بما في ذلك فعاليات الرسم والتلوين، والرسم على الوجه، ولعبة رمي الطوق الممتعة ولقاء شخصية مدينة التنين المحبوبة دي دي والمزيد من الفعاليات الممتعة، ليستقبل الطلبة العام الدراسي الجديد بحماسة تحت سقف مدينة التنين البحرين.

لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لمنح طفلك أفضل بداية ممكنة للعام الدراسي الجديد وتوجه إلى مدينة التنين البحرين اليوم واستمتع بتجربة التسوق المثالية بمناسبة العودة إلى المدرسة. ابق على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.