الرياضة

سترة يتجه للتعاقد مع 4 لاعبين مقيمين في السعودية


وليد عبدالله

يتجه نادي سترة للتعاقد مع 4 لاعبين من المقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي استعدادا للموسم الكروي الجديد 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن فريق نادي سترة يتجه للتعاقد مع 4 لاعبين من اللاعبين المقيمين في السعودية، وممن سبق لهم خوض تجارب مع فرق الفئات العمرية بالأندية السعودية، وهم: لاعب نادي الاتفاق عمر عبدالرحمن الملقب بـ"بيليه"، ولاعب فريق نادي العين عثمان عزو، ولاعب فريق نادي ضمك عمران الياس ولاعب الشباب وضمك اللاعب ماهر.

ويسعى سترة من خلال التعاقد مع الرباعي الى تعزيز تشكيلته، من خلال استقطاب اللاعبين الذين يشكلون الإضافة التي تخدم تطلعات الادارة في الظهور بمستوى فني مغاير عن الموسم الماضي، عبر احراز النتائج الايجابية التي تدفع بكتيبة البحارة للمنافسة في هذا الموسم.

وكان الفريق قد بدأ الإعداد لهذا الموسم تحت قيادة المدرب الكرواتي والطاقم الفني المعاون، حيث من المنتظر أن يخوض الفريق معسكرا تدريبا في تركيا، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الجديد.

وأنهى سترة الموسم الماضي باحتلاله المركز الثامن في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها من 5 انتصارات و11 تعادل.