البحرين

«الوطن» تحتفي بالفائزين بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة

بوصيبع: التناغم في الصحيفة يكرس موقع 'الوطن' محلياً وإقليمياً


إلهامي: المرحلة المقبلة محورية بتقديم منتج إعلامي مغاير للمتعارف عليه

بوصيبع: التناغم في الصحيفة يكرس موقع محلياً وإقليمياً


احتفت صحيفة «الوطن» بالفائزين بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة في نسختها الثامنة 2024، فيما أكد رئيس التحرير عبدالله إلهامي أن «الوطن» تشهد نقلة نوعية في العمل الصحفي والإعلامي، كاشفاً أن المرحلة المقبلة ستكون محورية بتقديم منتج إعلامي وصحفي مغاير للنمط المتعارف عليه.

وجاء احتفاء «الوطن» بصحفييها الفائزين بجائزة رئيس مجلس الوزراء، في المجلس الذي تنظمه الصحيفة كل يوم سبت من بداية الشهر، بحضور رئيس التحرير والمدير العام معاذ عادل بوصيبع، والعاملين من الصحفيين والإداريين وكتاب الرأي.

وشهدت الاحتفالية دعوة رئيس التحرير والمدير العام كلاً من الزميلين أيمن شكل ونورا الفيحاني إلى مجلس «الوطن» للاحتفال بهذا الإنجاز مع جميع الزملاء والحضور.

وفي تصريح له، أكد رئيس التحرير عبدالله إلهامي أهمية الفوز بالجائزة، وأثره على العمل الصحفي والمحتوى الثري الذي تحرص «الوطن» على تضمينه في صفحاتها اليومية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إلهامي إن «الوطن تشهد نقلة نوعية في العمل الصحفي والإعلامي»، مشيراً إلى أن «المرحلة القادمة ستكون محورية في تحقيق المزيد من الإنجازات بأيادٍ مبدعة تحرص الصحيفة على دعمها لتقدم منتجاً إعلامياً وصحفياً مغايراً للنمط المتعارف عليه».

وأشاد إلهامي بما حققه الزميل أيمن شكل بالفوز بجائزة أفضل حوار صحفي، والكاتبة نورا الفيحاني بحصولها على أفضل مقال رأي.

بدوره، أكد مدير عام «الوطن» معاذ عادل بوصيبع أن «العمل المتكامل في الصحيفة كان هو الأساس في النجاح الذي يتحقق يوماً بعد آخر»، مثمناً جهود كافة المنتسبين للصحيفة وأدوارهم الكبيرة في تطوير العمل الصحفي والإداري.

وقال مدير عام «الوطن» إن «التناغم الذي تشهده الصحيفة بين الأقسام كافة ينعكس بنجاح على موقع الوطن في المشهد الإعلامي بالمملكة وعلى المستوى الإقليمي».

بدوره، أعرب الكاتب الصحفي سلمان ناصر عن سعادته بالمشاركة في افتتاح مجلس «الوطن» الشهري، مؤكداً أن هذه المبادرة الطيبة من رئيس التحرير تمنح جميع المنتسبين للصحيفة الفرصة للالتقاء والحديث وإجراء مناقشات تثري المحتوى ويحدث من خلالها تلاقح للأفكار.