البحرين

بعد زيارته لمجلس آل الشيخ.. المطوع: لن أترشح للانتخابات والدائرة تتجه للحسم

أيمن شكل

بعد زيارته لمجلس رجل الأعمال إبراهيم آل الشيخ، أعلن المرشح وعضو المجلس البلدي السابق محمد المطوع عن عدم نيته الترشح للانتخابات التكميلية للدائرة الأولى التي خلت مؤخرا والتي ستجرى في السابع من سبتمبر المقبل، فيما لفت المطوع أن الدائرة محسومة لأحد المرشحين دون ذكر اسمه.
وحضر المرشح السابق محمد المطوع أمس مجلس آل الشيخ الأسبوعي، حيث جرى حديث ودي وصفه المطوع بالأخوي كونه تربطه علاقة صداقة قوية وتاريخية مع صاحب المجلس واصفا إبراهيم بالشخصية المحبوبة من الكل.
والتقت "الوطن" بالمطوع بعد انتهاء زيارته حيث قال: رغم أني لم أفوت أي انتخابات جرت منذ انطلاق المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم وبدء الانتخابات للمجلسين النيابي والبلدي عام 2002، إلا أنني في هذا المساء أعلن أنه ليست لدي نية للترشح في الانتخابات التكميلية للدائرة التي ترشحت فيها من قبل.
وأكد المطوع أن الانتخابات في الدائرة محسومة فيما لم يعلن اسم المرشح الذي يقصده بهذا الحسم، وقال: لقد صرحت لوسائل إعلام في وقت سابق بأن هذه الانتخابات محسومة رغم وجود حراك كبير في الدائرة بعد خلو المقعد، وعلى الجميع أن يقرأ من بين السطور لمن هذا الحسم.
وحول توقيت الإعلان عن عدم نيته للترشح، أوضح المطوع أن هذا القرار لم يعلن عنه من قبل، وهذا هو الإعلان الأول مساء أمس لدى زيارته مجلس إبراهيم آل الشيخ، وأكد على أن زيارته لمجلس آل الشيخ ستتكرر في الأسابيع القادمة وسيكون من ضمن الحضور في مقره الانتخابي عند الإعلان عن الترشح للانتخاب التكميلي للدائرة.