إقتصاد

«الأهلي المتحد» يكشف عن الجائزة الأكبر في تاريخ «حصادي» بمليون دينار


اختتم النصف الأول بالإعلان عن الفائزة بنصف مليون دينار

كشف البنك الأهلي المتحد عن تفاصيل برنامج جوائز حصادي الجديد الذي سيستمر على مدى الأشهر الستة القادمة، ومن بينها الجائزة الأكبر بتاريخ البرنامج والتي تصل لمليون دينار، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن فوز السيدة خيرية عبدالله بجائزته الكبرى بقيمة 500.000 دينار، حيث تمّ تسليمها في منزلها بحضور عدد من أعضاء إدارة البنك.

وحول برنامج جوائز حصادي الجديد، أوضح البنك في بيان أمس، إن سحوباته ستجري في آخر يوم أربعاء من كل شهر، مع فترة تأهل مدتها سبعة أيام.

وتتضمّن الجوائز الشهرية للبرنامج الجديد 10 جوائز بقيمة 1000 دينار، و3 جوائز بقيمة 10.000 دينار، إضافة إلى جائزة السحب الخاص بقيمة 100.000 دينار للعملاء ذوي الودائع الكبيرة.

أما الجائزة الكبرى للبرنامج الجديد فسيتمّ الكشف عنها في شهر يناير 2025، وستبلغ قيمتها مليون دينار، وهي أكبر جائزة على الإطلاق من حصادي، مع فترة تأهّل تبلغ 30 يوماً. ويعكس هذا البرنامج الالتزام المستمر من البنك بتحقيق أحلام عملائه وتشجيعهم على المزيد من الادخار.

جدير بالذكر، أن الاحتفال بالجائزة الكبرى لشهر يوليو بقيمة 500.000 دينار، والإعلان عن الجائزة الكبرى المقبلة بقيمة مليون دينار، بالإضافة إلى تقديم جوائز شهرية متعددة، يؤكد اهتمام البنك بمكافأة عملائه، وحرصه على تقديم تجربة مصرفية مميّزة لهم عبر توفير المزيد من الفرص للفوز بجوائز مميّزة تحقق أكبر أحلامهم.