الرياضة

«البارالمبية البحرينية» تنظم ورشة عمل «كرة السلة على الكراسي المتحركة»


بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة..

نظمت اللجنة البارالمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة، ورشة عمل متخصصة في "كرة السلة على الكراسي المتحركة" في نادي المنامة .

قدم الورشة المدرب الدولي السيد توفيق علوش من لبنان، وامتدت على مدار يومين. وشارك فيها العديد من اللاعبين والمدربين والمصنفين والحكام .

تضمنت الورشة مقدمة في التصنيف ومقدمة في التحكيم، إضافةً إلى التعرف على آليات توظيف اللاعبين وكيفية إدارة الفعاليات والفرق الخاصة بكرة السلة على الكرسي المتحرك .

وأكد المشاركون في الورشة على أهمية مثل هذه المبادرات في إتاحة الفرصة أمام ذوي العزيمة لممارسة رياضة كرة السلة وتطوير مهاراتهم في هذا المجال .

بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة اللجنة البارالمبية البحرينية تنظم ورشة عمل بعنوان "كرة السلة على الكراسي المتحركة" نظمت اللجنة البارالمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة، ورشة عمل متخصصة في "كرة السلة على الكراسي المتحركة" في نادي المنامة.

قدم الورشة المدرب الدولي السيد توفيق علوش من لبنان، وامتدت على مدار يومين.

وشارك فيها العديد من اللاعبين والمدربين والمصنفين والحكام.

تضمنت الورشة مقدمة في التصنيف ومقدمة في التحكيم، إضافةً إلى التعرف على آليات توظيف اللاعبين وكيفية إدارة الفعاليات والفرق الخاصة بكرة السلة على الكرسي المتحرك.

وأكد المشاركون في الورشة على أهمية مثل هذه المبادرات في إتاحة الفرصة أمام ذوي العزيمة لممارسة رياضة كرة السلة وتطوير مهاراتهم في هذا المجال.