الرياضة

خالد بن حمد يحضر حفل استقبال الاتحاد الدولي لكرة القدم

سموه أشاد بدور " الفيفا" في تطوير اللعبة عالميا

حضر الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حفل استقبال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي أقيم على هامش منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس حتى 11 أغسطس الجاري.
واستقبل جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذا الحفل مشيراً إلى الدور البارز الذي تلعبه مملكة البحرين في دعم الرياضة العالمية وتطويرها.
رافق خلال هذه الزيارة كل من الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والشيخ عيسى بن علي آل خليفة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وفارس مصطفى الكوهجي، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، إلى جانب عدد من أعضاء الوفد الإداري والرسمي.
وبهذه المناسبة أكد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على أهمية هذا اللقاء الذي يعزز العلاقات القوية بين مملكة البحرين والاتحاد الدولي لكرة القدم. وأشار إلى أن مشاركة الفيفا في الفعاليات الرياضية الكبرى مثل دورة الألعاب الأولمبية تعكس التزام الاتحاد بدعم وتطوير كرة القدم على المستوى العالمي.
وتقدم الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بخالص الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال مؤكدا على حرص مملكة البحرين لأن تظل دائماً شريكاً داعماً للجهود الدولية الرامية إلى تعزيز الرياضة وتطوير كرة القدم .