الرياضة

اللجنة المنظة لخليجية رجال السلة تواصل تحضيراتها لاستضافة البطولة

عقدت اجتماعاً برئاسة العجمي.. وتحديد نظام البطولة وبمشاركة 4 منتخبات
تواصل اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج لمنتخبات الرجال والتي سوف تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 2 لغاية 7 سبتمبر القادم على صالة مدينة خليفة الرياضية، بمدينة عيسى، اجتماعاتها التحضيرية لاستضافة البطولة وذلك برئاسة محمد العجمي مستشار سمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة.

ورحب العجمي في الاجتماع الأخير بكافة أعضاء اللجنة المنظمة وطالبهم ببذل المزيد من الجهود لضمان نجاح استضافة المملكة لهذا الحدث الخليجي الهام، بالذات مع تبقي مايقارب من ثلاثة أسابيع للاستضافة.

وتم توزيع المهام على أعضاء اللجنة المنظمة والاستماع لطريقة وخطة عمل كل لجنة منبثقة من اللجنة المنظمة العليا، مع التركيز على العمل بجد في الفترة القادمة.
وتضم اللجنة المنظمة العديد من الوجوه الإدارية المميزة والتي ستعمل من أجل نجاح استضافة مملكة البحرين لهذه البطولة، إذ تضم عمار البوسطة نائباً لرئيس اللجنة، محمد حاجي مديراً تنفيذياً للبطولة، حسن ياسين مسئولاً للتسويق، اسامة الكوهجي مسئولاً للعلاقات العامة والإدارية، هدى الخالدي مسئولة الإعلام، عبدالعزيز الخدري محاسباً للجنة، أحمد حافظ عضواً في اللجنة، بالإضافة لممثلين للعديد من الجهات وهم الهيئة العامة للرياضة، اللجنة الأولمبية البحرينية، وزارة الداخلية، وزارة الكهرباء والماء، وزارة الإعلام وكذلك الشركة المسئولة عن تجهيزات حفل البطولة.

وتم التأكيد على مشاركة أربع منتخبات وهي البحرين، السعودية، قطر والكويت، وستلعب هذه الفرق فيما بينها أولاً بطريقة الدوري من دور واحد، على أن يتم خوض نصف النهائي بعد ذلك بناءً على ترتيب الدور التمهيدي، فالأول سيلاقي الرابع والثاني مع الثالث، والفائزان سيصعدان للمباراة النهائية.