البحرين

رئيس المجلس الأعلى للصحة يستقبل الدكتورة جميلة السلمان

استقبل الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، الدكتورة جميلة السلمان عضو مجلس الشورى أستاذة الطب المساعد بجامعة الخليج العربي، استشارية أمراض الأمراض الباطنية والأمراض المعدية والشيخوخة ومكافحة العدوى رئيسة رابطة الأمراض المعدية بجمعية الأطباء البحرينية وذلك في إطار التحضيرات لتنظيم المؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية في نسخته الثانية وورشة عمل حول مضادات الميكروبات الذي سيقام خلال الفترة من 19 حتى 22 سبتمبر القادم بتنظيم من رابطة الأمراض المعدية بجمعية الأطباء البحرينية بالتعاون مع أديوكيشن بلاس، وحضر الاجتماع د. أمين عبدالله مدير عام أديوكيشن بلاس.

وخلال اللقاء، أعربت الدكتورة جميلة السلمان عن شكرها وتقديرها إلى الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة على دعمه المتواصل للقطاع الطبي واسهاماته المتميزة التي أثرت مسيرة هذا القطاع الهام، مؤكدة أن حضور للمؤتمر سيسهم في ترجمة الأهداف المرجوة وتحقيق كامل النجاح.

وقدمت الدكتورة جميلة السلمان رئيسة المؤتمر، شرحا موجزا عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمؤتمر والورشة واعتماد المحاور الخاصة بالمؤتمر والمتحدثين، حيث سيشهد المؤتمر مشاركة نخبة من الخبراء والاستشاريين والاكاديميين من مختلف دول العالم، مؤكدة أن باب التسجيل مفتوح للراغبين عبر الموقع الإلكتروني (https://educationplus.me/amr-2024/).

وفي نهاية اللقاء، قدمت الدكتورة جميلة السلمان، هدية تذكارية إلى الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة.