إقتصاد

العلامة التجارية 'امتياز' ويونيبال تدشنان 'بطاقة الشباب' الحصرية

تزامناً مع اليوم العالمي للشباب...

حصرياً والأولى من نوعها لطلبة الجامعات والشباب في البحرين، أقامت العلامة التجارية "امتياز" التابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، بالتعاون مع يونيبال، حفل تدشين "بطاقة الشباب من يونيبال وامتياز" الجديدة تزامناً مع اليوم العالمي للشباب في المقر الرئيسي لصندوق "الامل" - مجمع. وتعد هذه الشراكة مع يونيبال -كأكبر تطبيق من نوعه يوفر خصومات وعروض خاصة لطلبة الجامعات وخريجها- شراكة حصرية استراتيجية لتقديم بطاقة الشباب من يونيبال وامتياز مسبقة الدفع المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات طلبة الجامعات في مملكة البحرين، وتمكينهم من خلال حلول تمويلية مرنة وملائمة تمكنهم من الاستقلال المالي.
وتقدم البطاقة مزايا ومكافآت حصرية للعملاء وتمكنهم من الحصول على جوائز مقابل إنفاقهم، والدخول في سحوبات تمنحهم فرص للفوز بجوائز فريدة، وكسب النقاط واستبدالها بالهدايا وقسائم المشتريات، كما توفر لهم البطاقة أكثر من 500 عرض حصري محلي بما في ذلك خصم 25% على تذاكر السينما، وخصم 30% على المطاعم، بالإضافة إلى خصم 40% على حجوزات الملاعب، وغيرها المزيد.
وتوفر البطاقة أيضًا لحامليها عروض عالمية من خلال عضوية "Haiba" من يونيبال والمرتبطة تلقائيًا ببطاقة الشباب من يونيبال وامتياز ، حيث تمنحهم خصومات في أماكن مختلفة في المملكة العربية السعودية وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، كما يمكن للعملاء استخدام البطاقة عبر الإنترنت أو ربطها بـالمحافظ الرقمية مثل Apple Pay، ويمكنهم التقدم بطلب للحصول على البطاقة من خلال تطبيق "سهل"، بموافقات فورية ودون الحاجة إلى حساب مصرفي او تحويل راتب.
وبمناسبة التدشين، صرح السيد محمد جهاد بوكمال، نائب الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية: "نفتخر بالإعلان عن بطاقتنا الجديدة الحصرية من "امتياز" بالتعاون مع يونيبال، والموجهة لطلبة الجامعات. تعد هذه المبادرة جزءًا من جهودنا المستمرة لتعزيز فكرة الشمولية المالية وايماناً منا بنشر التوعية اللازمة بخصوص الثقافة المالية لجميع شرائح المجتمع". وأضاف السيد بوكمال: "فخورين بشراكتنا الحصرية مع يونيبال لتحويل هذه الرؤية لحقيقة وتجربة واقعية لتقديم حلول تمويلية مبسطة تتناسب مع تطلعات الأجيال القادمة".
من جانبه، قال السيد علي العلوي الرئيس التنفيذي لتطبيق يونيبال: "إيجاد معيار جديد لحلول تمويل للشباب هو من أكثر الأمور تشويقاً. من خلال هذه البطاقة المبتكرة، نهدف إلى إعادة تشكيل القيمة المقدمة لمجتمع الشباب. إن تعاوننا مع العلامة التجارية “امتياز”، بخبرتهم الواسعة في القطاع التمويلي، يضعنا في مقدمة إطلاق منتج شامل يوفر تجربة تمويلية مثالية لجميع طلبة الجامعات والخريجين، بالإضافة إلى عروض ومزايا لا مثيل لها".

يمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على البطاقة الجديدة من خلال تطبيق "سهل".