الرياضة

مهاجم غاني على «رادار المنامة»

وليد عبدالله
فتح نادي المنامة خط المفاوضات مع مهاجم غاني، وذلك للحصول على خدماته للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن إدارة نادي المنامة فاوضت مهاجما غانيا، من أجل تمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق نهائي على صيغة العقد، وفي حال الاتفاق سيتم الإعلان رسميا عن هذه الصفقة.

وكان المنامة قد تعاقد مؤخرا مع لاعب فريق نادي المحرق مبارك محمد، وذلك للانضمام إلى صفوف الفريق الكروي، بعد أن وافق ناديه على إعارته في هذا الموسم للكتيبة المنامية.

كما تعاقدت الإدارة مع التونسي أحمد عمار، والحارس الشاب عبدالرحمن الكوهجي، ومحمد عبدالقيوم، علي حسن مفتاح الملقب بـ"توبلي"، بشير فؤاد، حسن عبدالنبي، عبدالله الحايكي ومصطفى داد الله، إلى جانب التعاقد مع اللاعب المقيم الأردني عصام السميري. في حين جددت الإدارة عقد قائد الفريق اللاعب الدولي السابق عبدالوهاب علي موسما إضافيا مع الفريق، والحارس رضا بهرام لموسمين إضافيين.

وكان النامة وتحت قيادة المدرب الوطني عادل النعيمي قد أنهى الموسم الماضي بعد أن حصل على لقب مسابقة كأس الاتحاد، والمركز الخامس في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.