الرياضة

شباب الطائرة يواجهون سوريا وعينهم على صدارة المجموعة

عمر البلوشي

في بطولة غرب آسيا بمدينة العين الإماراتية

يخوض منتخب الشباب ثاني مواجهاته ضمن منافسات بطولة غرب آسيا الثانية للشباب لكرة الطائرة التي ستقام في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال الفترة من 16 لغاية 25 أغسطس الجاري، وذلك عندما يلتقي نظيره السوري عند تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً حسب توقيت مملكة البحرين.
ويسعى شباب الأحمر إلى تحقيق الانتصار الثاني في البطولة بعدما نجح في الفوز على شقيقه القطري في اليوم الافتتاحي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، في لقاء قدم خلاله منتخبنا مستوى قوي وأعلن عن نواياه بالمنافسة على تحقيق اللقب.
وظهر منتخبنا بمستوى فني متميز وخاصة في الجانب الهجومي الذي فرض من خلاله تخليصه السريع للكرات مع وقوع لاعبي منتخب قطر في أخطاء الاستقبال، إلى جانب التميز في الشق الدفاعي الذي حافظ من خلاله لاعبينا على تقدمهم في المواجهة.
من جانب آخر، لم يخض المنتخب السوري أي مباراة في أول يوم من انطلاق البطولة بعد تغيير الجدول بسبب انسحاب المنتخب اليمني من المجموعة الأولى التي يتواجد فيها منتخبنا، حيث ستكون مباراتهم أمام الأحمر هي الأولى.
وسيدخل منتخبنا المباراة بكل تأكيد بحذر نسبي تفادياً لأي مفاجئات أمام المنتخب السوري، في ظل التطلعات بأن يحقق شبابنا الانتصار الثاني والسير قدماً نحو حسم التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.