البحرين

حضور كبير ومتزايد في مجلس المرشح إبراهيم آل الشيخ

أشادوا بطرحه الواقعي والعقلاني المتزن..

شهد مجلس رجل الأعمال والمرشح في الانتخابات التكميلية للدائرة الأولى بمحافظة المحرق إبراهيم آل الشيخ حضور كبير من أهالي البسيتين والعديد من الشخصيات البارزة، في مجلس الثلاثاء الماضي.
ودعا الحضور الناخبين في الدائرة الأولى للتصويت لآل الشيخ لأنه يستحق، وأكدوا على أن قربه من الأهالي وخبرته الواسعة في الشأن الاقتصادي والتجاري إضافة لعلاقاته الكبيرة ستدعم العمل في المجلس النيابي، مما سيعود بالنفع على الوطن والمواطنين.
نريد أمثاله وشرواه
وقال المواطن محمد الهاشل: رغم أنني من سكنة مدينة حمد، إلا أنني أود المشاركة في هذا المجلس لأعيش العرس الانتخابي فالنائب يمثل البحرين كلها، وليس أهالي دائرته فقط، ويشرفني حضور مجلس إبراهيم آل الشيخ، وذلك من محبته وتواصله مع الناس.
وتابع: أهل المحرق والدائرة الأولى تحديداً مزدهرين برجالاتها وإبراهيم آل الشيخ أحد رجال هذه الدائرة ونحن أتينا لنقول قواك الله، الله يوفقك، المقعد النيابي حمل وأنت بحجم الأمانة، وأنا كمواطن بحريني أفتخر بأنني أتيت لمجلس إبراهيم آل الشيخ، فنحن كمواطنين بحرينيين نريد "أمثاله وشرواه"، رجل مثقف وغني عن التعريف ويعد من رجالات المحرق ويختصر مسافات كثيرة في معرفته، بخلاف أن يكون المرشح شخصاً لا نعرفه.
وأضاف: من حقي أن أشارك بالانتخابات بصفتي مواطن، ولكن كوني مقيماً بدائرة ثانية، فإنه ليس لي الحق في التصويت، ولكن يهمني أن يصل النائب الأفضل للمجلس؛ لأنه سيمثل الشعب بأجمعه، لذلك أريده أن يكون على قدر الثقة والأمانة، وهذا ما نجده في المرشح إبراهيم آل الشيخ.
صادق ويتعامل برقي
من جانبه، قال المواطن جاسم عريك: الأخ إبراهيم آل الشيخ شخص محترم جداً، وصادق، وأنا لست من أهالي الدائرة، ولكن واجبنا أن نقف مع الشخص الذي نراه أنه يستحق الفوز وندعمه، فهو رجل حسب ما عرفناه، كريم، صادق، محترم، يقدر الناس، حتى في مجال عمله، تعامله محترم مع الناس، وحين سمعت أنه يريد خوض الانتخابات، جئت لأدعمه، لأنه من الواجب علينا أن نقف معه ونقول كلمة حق فيه، وإن كنت من الرفاع ولست من المحرق، ولكن لا يمنع أن آتي للإدلاء بشهادة حق في حقه.
وأضاف: نتمنى له التوفيق، ونقول لأهل دائرته ” قفوا معه لأنه يستحق المجلس فهو ذو كفاءة وأنتم تعرفونه أكثر منا، يكفي أنه رجل صادق مع المواطنين، ويتعامل معهم برقي، وهذا هو المطلوب“.