البحرين

في برقية تهنئة إلى الملك.. ولي العهد رئيس الوزراء: رفع اسم البحرين عالياً في كافة المحافل الدولية


في برقية تهنئة إلى الملك بمناسبة فوز "مكلارين" بسباق جائزة هولندا الكبرى

فوز "مكلارين" يضاف لسجل إنجازات البحرين بسباقات السيارات

البحرين تتمتع بكوادر حريصة على تحقيق تطلعات ورؤى الملك


تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي بمناسبة فوز فريق مكلارين بالمركز الأول في سباق جائزة هولندا الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان للسيارات.

وأكد سموه في البرقية أن تحقيق فريق مكلارين لهذا الإنجاز يضاف لسجل إنجازات المملكة في مجال سباق السيارات، ويؤكد ما تتمتع به مملكة البحرين من كوادر حريصة على تحقيق تطلعات ورؤى جلالة الملك المعظم، لكل ما من شأنه الخير والنماء لمملكة البحرين.

وأضاف سموه أن الحرص الذي يوليه فريق البحرين من أجل رفع اسم مملكة البحرين عالياً في كافة المحافل الدولية يأتي من الحرص المستمر على تنفيذ رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، لتكون واقعاً ونجاحات لحاضر ومستقبل الوطن العزيز، ودليل على الحب والإخلاص في العمل الذي يقوم به الجميع بروح الفريق الواحد من خلال التخطيط السليم والتنفيذ المتقن والمتابعة الحثيثة لتحقيق المنجزات التي تعزز مكانة البحرين في مختلف المنافسات.

سائلاً سموه الله عزّ وجل أن يديم على جلالة الملك المعظم الصحة والسعادة وطول العمر، وأن يحفظ جلالته عزاً وذخراً وفخراً وسنداً للوطن الغالي وكافة أبنائه.