الرياضة

البديع يضم 'اسانتي' !

وليد عبدالله
توصلت إدارة نادي البديع إلى اتفاق مع اللاعب أسانتي، وذلك للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن نادي البديع فتح خط المفاوضات مع اللاعب أسانتي، الذي سبق أن مثل الحالة في الموسم الماضي، حيث تقدم بعرض للاعب، والذي بدوره أبدى موافقة على عرض النادي، حيث توصل الطرفان مؤخرا إلى اتفاق على بنود العقد، وأنه بانتظار التوقيع والإعلام الرسمي عن هذه الصفقة.

وكانت إدارة نادي البديع قد أعلنت مؤخرا عن التعاقد مع اللاعب سلمان علي قادما من الرفاع على سبيل الإعارة، واللاعب ناصر محمد قادما من نادي قلالي، واللاعب علي عبدالله، والحارس سلمان البلوشي، واللاعب العاجي كيسيه واللاعب البرازيلي أدريانو الذي سبق أن مثل فريق البحرين الموسم الماضي، فيما جددت الإدارة الثقة باللاعبين: علي العصفور، سلمان أحمد، حمد بشير، أحمد اليعقوبي، حمزة البلوشي، البرازيلي لويز والنيجيري كلمنت.

ويبدو أن تحركات الإدارة البدعاوية في تعزيز صفوف الفريق الكروي، تعكس رغبتها في المنافسة على الصعود إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
يذكر أن البديع لم يحالفه الحظ في الدخول إلى مرحلة الملحق، وذلك بعد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 41 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع فريق نادي الاتحاد "43 نقطة"، وذلك في الترتيب النهائي لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.