البحرين

سفير البحرين في عمّان يجتمع مع رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية

اجتمع الشيخ خليفة بن عبدالله بن حمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين في عمّان، اليوم، مع المهندس فتحي الجغبير، رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية.


وأشاد الجانبان بمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تنامٍ وتطورٍ في مختلف المجالات، لا سيما المجال الاقتصادي. وبحثا سبل تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

وقد دعا المهندس فتحي الجغبير إلى فتح آفاق أوسع لإقامة استثمارات مشتركة، معربًا عن ترحيب غرفة صناعة الأردن وعمّان بتنظيم زيارة لوفد اقتصادي أردني لمملكة البحرين، بهدف تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، واستقبال وفود اقتصادية بحرينية بالتنسيق مع السفارة.

من جانبه، أكد سفير مملكة البحرين لدى المملكة الأردنية الهاشمية عمق العلاقات البحرينية الأردنية الأخوية والراسخة، والتي تعززها الرؤية المشتركة والحرص على التعاون في جميع المجالات، مما يُشكل نموذجًا يحتذى به للعلاقات العربية.

كما أشار سعادة السفير إلى أن الشراكة الاقتصادية بين المملكتين يعززها عضويتهما في الشراكة الصناعية لتنمية اقتصادية مستدامة، والتي استضافت مملكة البحرين نسختها الرابعة في يناير الماضي.