إقتصاد

«إبراهيم خليل كانو» تطلق «العودة إلى المدارس» عبر دعم 30 طفلاً


أعلنت مؤسسة إبراهيم خليل كانو للتنمية الاجتماعية عن إطلاق مبادرة "العودة إلى المدارس" بالتعاون مع جمعية السنابل لرعاية الأيتام، والتي تهدف إلى تهيئة 30 طفلاً من طلاب المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2024/2025، وذلك من خلال توفير الدعم اللازم لهم للبدء في العام الدراسي الجديد بروح معنوية عالية واستعداد كامل.

وقالت مؤسسة إبراهيم خليل كانو إن فريقاً من موظفيها شاركوا بشكل تطوعي لمرافقة الأطفال خلال يوم حافل بالأنشطة الترفيهية والتعليمية. حيث تم اصطحاب الأطفال في جولة شملت زيارة إلى مجمع سيتي سنتر البحرين، واختتم اليوم بجولة تسوق لشراء المستلزمات المدرسية التي يحتاجونها.

ونقل بيان المؤسسة عن مسؤول العلاقات المؤسسية سعود بوعلاي قوله: "نحن ملتزمون بدعم مجتمعنا، وهذه المبادرة بالتعاون مع جمعية السنابل لرعاية الأيتام تُمثل جزءاً من جهودنا المستمرة لتعزيز التعليم والمساهمة في توفير الفرص لأطفال البحرين. نتطلع لمواصلة العمل لتحقيق تأثير إيجابي ملموس في مملكتنا الغالية."

وتأسست مؤسسة إبراهيم خليل كانو للتنمية الاجتماعية في عام 2009 بهدف تعزيز وتشجيع المشاركة المجتمعية في البحرين، وهي تسعى من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من المبادرات الاجتماعية.