البحرين

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى المملكة


تسلم الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السيد ماران سبنسر ماكي، سفير جمهورية جزر البهاما المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في ناسو.

كما تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السيد أورام محمد تشاريف، سفير جمهورية تركمانستان المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السيد فريدريك فلورين، سفير مملكة السويد المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

كما تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السيد سيكو شريفي كامارا، سفير جمهورية غينيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

ورحب الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، منوهًا بالعلاقات الثنائية المتميزة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة، مؤكدًا أهمية تعزيز هذه العلاقات في شتى المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة.

من جانبهم، أعرب السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى وزير الخارجية، مؤكدين حرصهم على الدفع بعلاقات الصداقة بين دولهم ومملكة البحرين نحو آفاق أوسع، متمنيين لمملكة البحرين دوام الرفعة والتقدم.