البحرين

«بلدي الشمالية» يستأنف جلساته بانتخاب رؤساء اللجان المختصة

سماهر سيف اليزل

شريدة رئيساً لـ«الخدمات» وعبدالله لـ«المالية» والذوادي لـ«العلاقات» وهجرس لـ«الفنية»

استأنف مجلس بلدي الشمالية عمله وجلساته الدورية بعقد أول مجلس اعتيادي في الدورة البلدية السادسة لدور الانعقاد الثالث، وذلك في الثاني من سبتمبر ليعلن انطلاق الدور بانتخاب رؤساء اللجان المختصة. وقام المجلس في باكورة أعماله بتشكيل اللجان المتخصصة بالمجلس، حيث استعرضت أمانة السر تشكيلة اللجان المتخصصة التي تم الاتفاق عليها بالانتخاب يوم أمس الأول 1 سبتمبر 2024 بحضور جميع أعضاء المجلس وإشراف المحامي يوسف الجودر، في بلدية المنطقة الشمالية.
وفاز جاسم محمد هجرس كرئيس للجنة الفنية «بالتزكية» ، وتشمل اللجنة عضوية كل من طارق جعفر الفرساني وعبدالله عاشور. بينما فاز عبدالله شريدة برئاسة لجنة الخدمات والمرافق العامة «بالأغلبية»، وانضم للجنة كأعضاء كل من محمد الدوسري، وزينة جاسم، وزينب الدرازي، وعبدالله القبيسي. بينما فاز د. سلمان عبدالله برئاسة اللجنة المالية والقانونية «بالتزكية»، وتضم اللجنة كل من محمد سعد الدوسري، وعبدالله القبيسي، وزينة جاسم، وباسم أبو إدريس.
في حين حصل عبدالله الذوادي على رئاسة لجنة العلاقات العامة والاعلام «بالتزكية»، وتضم اللجنة كل من، محمد سعد الدوسري، وعبدالله القبيسي. كما شهدت الجلسة انسحاب زينة جاسم من اللجنة الفنية.