البحرين

«البلديات والزراعة» ضمن المرشحين للفوز بجائزة منتدى الاتصال الحكومي بالشارقة

تنطلق غداً (الأربعاء) في الشارقة أعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024 الذي يضم عدداً من المشاركين من الدول، من بينها تشارك وزارة شؤون البلديات والزراعة كونها أحد المرشحين بالفوز في فئة الاتصال الحكومي عن تنظيم سوق المزارعين البحرينيين في نسخته (11) التي اختتم في مارس 2024.

وحقق سوق المزارعين في نسخته الأخيرة الذي حمل شعار (أبطال المنتج المحلي) نجاح لافت، بمشاركة أزيد من 50 مزارعاً، وحضور كثيف فاق 200 ألف دينار، مع تجاوز عدد الزوار أزيد من 27 ألفاً من المواطنين والمقيمين والزوار من خارج المملكة خلال يوم واحد فقط.

واستمرت فعاليات سوق المزارعين في نسخته (11) نحو 12 أسبوعاً، وبلغت حجم مبيعات السوق أكثر من 100 ألف طن المنتجات الزراعية البحرينية، ويعد سوق المزارعين السنوي من أهم منصات التسويق للمنتج المحلي والأسواق الترويجية للمزارع البحريني.

وعقدت فعاليات سوق المزارعين وقتها بالتعاون مع (إٍس تي سي (STC) البحرين، وبمساهمة الجهات الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص.

وكان المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، قد أعلن في موقعه الرسمي عن القائمة القصيرة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024، والتي تضم 46 مرشحاً، في فئات الجائزة الـ22 ضمن 5 قطاعات رئيسية، والتي تتضمن 9 فئات لجوائز الجهات الحكومية والمنظمات الدولية والقطاع الخاص، و4 فئات للجوائز الفردية، وفئتين لجوائز التحدي والمسابقات، و4 فئات لجوائز لجنة التحكيم، إضافة إلى 3 فئات لجوائز الشركاء.

وضمت القائمة القصيرة مرشحين من 12 دولة، بينها الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مصر، الأردن، البحرين، نيجيريا، سنغافورة، أستراليا، والمملكة المتحدة، وغيرها من الدول، وسيُعْلَن عن أسماء الفائزين في 5 سبتمبر المقبل بمركز إكسبو الشارقة، خلال حفل توزيع جائزة الشارقة للاتصال الحكومي.