البحرين

محافظ «الجنوبية»: تعزيز التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم لتحقيق المزيد من الخدمات التنموية

ضمن إطار تعزيز التواصل الدائم بين المحافظة والأهالي، استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، في مجلس المحافظة، عدد من النواب والوجهاء وأعيان الأهالي وممثلي مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة الجنوبية، بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، بالإضافة إلى حضور عدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو المحافظ بالأهالي والحضور، مؤكداً حرصه على تعزيز التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم في شتى المجالات، وذلك ضمن الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ومتابعة الحكومة الموقرة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بما من شأنه تحقيق المزيد من الخدمات التنموية والتطلعات الرامية.

كما بين سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن جهود المحافظة مستمرة في متابعة خطط تطوير أبرز المشاريع التنموية والخدمية والاجتماعية، والتي تهم الأهالي في نطاق المحافظة، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، سعياً للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وجودتها، التي تعكس الصورة التنموية والمستدامة التي تشهدها كافة مناطق الجنوبية.

كما استمع سمو المحافظ لعدد من الملاحظات والمقترحات الأمنية والخدمية والاجتماعية من قبل الأهالي، مؤكداً سموه المتابعة الحثيثة لكافة الملاحظات الواردة من خلال التنسيق مع الجهات الخدمية التي تسهم في تلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات.

وفي ختام المجلس، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، ومتابعة سموه الحثيثة لكافة الاحتياجات التنموية في مختلف مناطق المحافظة، مثمنين جهود المحافظة في تحقيق العمل التكاملي مع مختلف الجهات.