إقتصاد

«البحرين للتنمية» يطلق «ThursDelights» لدعم عملائه من المؤسسات المحلية الصغيرة والمتوسطة


أطلق بنك البحرين للتنمية مؤخرًا مبادرة "ThursDelights"، وهي مبادرة جديدة تهدف إلى دعم المؤسسات المحلية الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأغذية والمشروبات بالمملكة.

وتسعى مبادرة “ThursDelights” إلى تسليط الضوء على الشركات البحرينية التي تشكل جزءًا من قاعدة عملاء بنك البحرين للتنمية المتنوعة من قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث يستضيف البنك هذه المنشآت بشكل دوري كل أسبوعين لإقامة أكشاك مؤقتة في مقره الرئيسي، مما يوفر منصة فريدة لعرض وتقديم مختلف المنتجات المتميزة والشهية لموظفي البنك. و تساهم هذه المبادرة في دعم عملاء البنك تسويقيًا، وتؤثر إيجابيًا على بيئة العمل بإتاحتها الفرصة للموظفين للتواصل خارج الإطار الرسمي للعمل. ومنذ إطلاقها، شهدت الفعالية مشاركة كل من "سويت آب" للآيس كريم والحلويات، وخفايف للمخبوزات والمأكولات الخفيفة، ومقهى "موكينغ بيرد" للإفطار والغداء.

في تعليقه حول هذه المبادرة، صرح علي العرادي، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في بنك البحرين للتنمية: "بصفتنا البنك الرائد في تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين، فإننا نواصل التزامنا بتمكين الأعمال والشركات المحلية في المملكة وتعزيز بيئة داعمة للأعمال. وتتماشى مبادرة “ThursDelights” مع تركيزنا على الاستثمار في مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما وتؤكد جهودنا لخلق بيئة عمل ديناميكية وملهمة لأفراد فريق عملنا المميزين."

تعكس مبادرة “ThursDelights” التزام بنك البحرين للتنمية الراسخ تجاه رفد نمو الشركات المحلية وتعزيز الثقافة التنظيمية لمجتمع الأعمال في البحرين. ويتطلع البنك إلى تسليط الضوء على المزيد من المشاريع المحلية كجزء من هذه المبادرة، وسعيًا منه للإسهام في النهوض بدور قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية الوطنية.