البحرين

«الإرسالية الامريكية» شريك استراتيجي للمؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية


عقدت الدكتورة جميلة محمد السلمان عضو مجلس الشورى، أستاذة الطب المساعد بجامعة الخليج العربي، واستشارية الأمراض الباطنية والأمراض المعدية والشيخوخة ومكافحة العدوى، رئيسة رابطة الأمراض المعدية بجمعية الأطباء البحرينية، اجتماعا مع الدكتور جورج شريان رئيس الأطباء والرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية بحضور د. أمين عبدالله مدير عام أديوكيشن بلاس للتباحث حول المؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية في نسخته الثانية، وورشة العمل حول مضادات الميكروبات الذين سيقاما خلال الفترة من 19 حتى 22 سبتمبر القادم بتنظيم من رابطة الأمراض المعدية بجمعية الأطباء البحرينية بالتعاون مع أديوكيشن بلاس.

وأكد الدكتور جورج شريان حرص مستشفى الارسالية الأمريكية على المساهمة في تحقيق كامل النجاح للمؤتمر والتواجد كشريك استراتيجي للمؤتمر، مشيرا إلى أن المؤتمر يعزز من مكانة مملكة البحرين في جانب الميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية، متمنيا التوفيق للجنة المنظمة.

وأعربت الدكتورة جميلة السلمان عن شكرها وتقديرها إلى الدكتور جورج شريان على جهوده النيرة وتعاونه الدائم، مبينة إلى أن تواجد مستشفى الإرسالية الأمريكية كشريك استراتيجي في المؤتمر يعزز من المكاسب المرتقبة للمؤتمر.

واستعرضت الدكتورة جميلة السلمان مع الدكتور جورج شريان أطر التعاون والتنسيق في كافة الأمور المتعلقة بالمؤتمر.