الرياضة

عبدالله عبدالكريم يتصدر منافسات بطولة عبدالكريم الجهرمي الأولى للبولينج

تصدر لاعب المنتخب الوطني عبدالله عبدالكريم جدول ترتيب اللاعبين في بطولة عبدالكريم الجهرمي الأولى للبولينج، وذلك بعد أن نجح في تسجيل 2118 صولجانه، مستفيداً من تحقيقه أعلى معدل في منافسات اليوم الثالث للبطولة بتسجيله 713 كأعلى محاولة، ومتقدماً على اللاعب الكويتي أصيل الرومي الذي احتل المركز الثاني برصيد 2066 صولجانه، وجاء خلفه اللاعب البحريني عبدالعزيز الشيخ في المركز الثالث بتسجيل 2043 صولجانه.

وتشهد منافسات البطولة مشاركة كبيرة من جانب اللاعبين من دول مجلس التعاون الخليجي بصورة خاصة، إضافة إلى المقيمين على أرض المملكة، حيث تقام المنافسات على صالة أرض المرح بالجفير.

وجاء اللاعب البحريني أحمد الأنصاري في المركز الرابع بعد تسجيله 1998 صولجانه، ومتقدماً على اللاعب الفلبيني إيمرسون الذي احتل المركز الخامس بتسجيل 1909 صولجانه، وخلفه الثنائي السعودي المكون من ساري القطان وريان مدراسي بتسجيلهما 1841 و1834 صولجانه في المركزين السادس والسابع، ومتقدمين على الثنائي البحريني المكون من أحمد دراج وأحمد فريد صاحبي المركزين الثامن والتاسع برصيد 1825 و1806 صولجانه، فيما احتل اللاعب السعودي عبدالمجيد العسلاني بتسجيل 1804 صولجانه.

وتستمر المنافسات اليوم وسط توقعات بارتفاع عدد المشاركين في البطولة، خصوصاً في ظل الجوائز الكبيرة التي خصصتها اللجنة المنظمة للبطولة التي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار، إلى جانب الجوائز اليومية المقدمة إلى اللاعب المسجل أعلى محاولة في منافسات كل يوم.

ومن المؤمل مشاركة عدد كبير من اللاعبين من مختلف الجنسيات؛ نظرا لأهمية هذه البطولة حيث يشارك عدد كبير من لاعبي الشقيقة المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى قطر.