إقتصاد

«نسيج» تبدأ تسليم وثائق الملكية لملاك وحدات مشروع «كنال فيو» في «دلمونيا»

أعلنت شركة نسيج، إحدى رواد التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن بدءها تسليم وثائق الملكية لملاك وحدات مشروع كنال فيو، أحدث المشاريع متعددة الاستخدامات الواعدة في جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق.

وبهذه المناسبة، نظمت شركة نسيج حفل تسليم وثائق الملكية لعدد من الملاك في مشروع كنال فيو بحضور السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي للشركة وأعضاء من الإدارة التنفيذية.

وتعزز عملية تسليم وثائق الملكية ثقة المستثمرين والملاك في الشركة ومحفظة مشاريعها، حيث سجلت شركة نسيج مؤخراً زيادة ملحوظة في مبيعات الوحدات السكنية في كنال فيو. وتسير عملية إصدار وثائق الملكية لملاك وحدات كنال فيو وفق الخطة الموضوعة بفضل التعاون البناء مع كل من جهاز المساحة والتسجيل العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري، وهو ما يعكس مدى التزام شركة نسيج بالوفاء بتعهداتها بتسليم الوحدات السكنية حسب ما هو مخطّط.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أمين العريض، الرئيس التنفيذي لشركة نسيج بالقول: "يسرّنا الإعلان عن بدء عملية إصدار وثائق الملكية وتسليمها لملاك وحدات كنال فيو، مما يعزز التزامنا بتقديم منتجات عقارية عالية الجودة للملاك الذين يشكلون جزءاً أصيلا من قصة نجاح هذا المشروع الاستثنائي على مستوى المملكة بصورة عامة، وفي محافظة المحرق على وجه الخصوص. وتعتبر هذه الخطوة إحدى الأهداف الدائمة للشركة في تلبية توقعات الملاك وتعزيز ثقتهم بمشاريع الشركة ورؤيتها الاستراتيجية الطموحة".

وأضاف السيد العريض قائلاً: "تسير عملية إصدار وتسليم وثائق الملكية وفق الخطة المرسومة، وننتهز هذه الفرصة للإعراب عن خالص تقديرنا وامتناننا لمؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وذلك نظير تعاونهما وجهودهما الحثيثة المبذولة لإكمال تسجيل وإصدار الوثائق انتهاءً بتسليمها للملاك، بما يرضي العملاء ويؤكد مكانة الشركة في مصاف أبرز رواد التطوير العقاري على مستوى المملكة، وخاصة في بناء مجتمعات حضرية مستدامة ومتكاملة بما ينسجم مع الخطط والأهداف الوطنية للتنمية المستدامة".

بدورهم، أعرب عدد من الملاك عن سعادتهم باستلام وثائق الملكية لوحداتهم في كنال فيو، مشيدين بما تقدمه شركة نسيج من مشاريع عقارية نوعية لها بصمتها الواضحة في قطاع التطوير العقاري على مستوى المملكة وإسهامها في تطوير السوق العقارية. كما أشادوا بمراحل إنجاز مشروع كنال فيو انتهاءاً بتسليم وثائق الملكية و حرص الشركة الدائم على تقديم مايرضى العملاء والمشترين.
كما أبرمت شركة نسيج مؤخراً عدداً من اتفاقيات التأجير في قسم التجزئة بمشروع كنال فيو، إنسجاما مع الخطط التطويرية للشركة لتقديم خدمات ومرافق تجارية نوعية في المشروع من أجل تلبية احتياجات المقيمين والزوار.
وكان معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للمشاريع التنموية والبنية التحتية قد رعا حفل الافتتاح الرسمي لمشروع كنال فيو، ليكون من أبرز مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدامات الفاخرة على مستوى المملكة.

ويمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي وتصميمه العصري ومساحاته الشاسعة والمرنة والخدمات المساندة المتكاملة للمتاجر، إضافة الى ما يتميز به من أمان وسهولة الوصول عبر بنية تحتية متطورة ومساحات واسعة لمواقف سيارات الزوار ومواقف مخصصة للمحلات التجارية.
شيد المشروع على مساحة تزيد على 13 ألف متر مربع، ويتضمن 246 شقة سكنية ومرافق وخدمات بمستويات عالمية، ويوفر المشروع لساكنيه خيارات متعددة من الشقق السكنية من غرفة إلى 4 غرف نوم بمميزات مختلفة. كما يضم 17 شقة سكنية أكثر فخامة تحتوي كل منها على حديقة خاصة بتصاميم هندسية جذّابة.

ويعتبر مشروع كنال فيو مشروعاً فريداً متكاملاً على ضفاف القناة المائية، حيث يوفر لساكنيه أجواء أكثر راحة من خلال الإطلالات المائية والنوافير الخلابة، إضافة إلى حوضي سباحة داخلي وخارجي ومساحات خضراء تتوزع على أسطح المباني مع أماكن مخصصة للشوي الخارجي، فضلا عن النادي الصحي المخصص لسكان كنال فيو.

الجدير بالذكر أن مشروع كنال فيو يقع بالقرب من مدرسة نادين، أحدث مدرسة خاصة مجهزة بخدمات متكاملة ونظام تعليمي متطور. ويمتاز المشروع بقربه من مواقع استراتيجية في المملكة ومطار البحرين الدولي.
تم استلهام اسم "كنال فيو" من القناة المائية الفريدة بهندستها العصرية والتي تعد علامة مميزة للمشروع مقارنة بجميع المشاريع العقارية الأخرى والمماثلة، حيث يبلغ طول القناة المائية حوالي 1.6 كيلومتر صمّمت لتكون إطلالة جميلة للشقق السكنية، وكذلك للمطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة بجوار ممشى خاص لممارسي الرياضة في أجواء راقية ومميزةما يجعلها الاختيار الأفضل لإقامة المشروع.