البحرين

خيرية جنوسان تحصد المركز الثالث في جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي لأفضل مشروع تطوعي

حصدت جمعية جنوسان الخيرية المركز الثالث في جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لأفضل مشروع تطوعي بحريني، وذلك عن مبادرة البطاقة التعليمية التي انطلقت في العام 2018 بهدف رفع مستوى التحصيل العلمي لأبناء الاسر الضعيفة والمحتاجة عبر شراكة مجتمعية تجمع جمعية جنوسان الخيرية ومختلف المؤسسات والمراكز التعليمية بالاضافة الى أولياء الأمور.
وتم تكريم الجمعية من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال حفل نظمته جمعية الكلمة الطيبة يوم 17 سبتمبر 2024 في فندق الريتز كارلتون، وذلك ضمن تكريم الفائزين في فئات المشاريع الوطنية الرائدة والعمل المؤسسي التطوعي على مستوى مؤسسات القطاع الأهلي.
وقد تسلم الجائزة عن الجمعية الأستاذ حسين الصباغ والاعلامي أحمد هلال، فيما يشكل فوز جمعية جنوسان الخيرية بهذه الجائزة تميز أدائها في تنفيذ وطرح مبادرات ومشاريع خيرية تنموية مبتكرة، ونجاح منهجية العمل والوسائل المعتمدة لتحقيقها. كما يشهد هذا الإنجاز على المعيار المتقدم لجوانب هذه المشاريع وأبعادها المستقبلية، ومدى تحقيقها للأهداف المحددة وارتباطها بأهداف التنمية المستدامة.
وبهذه المناسبة، أكد رئيس اللجنة التعليمية سلمان حمزة سعادته بهذا الإنجاز وشكره الكبير لجمعية الكلمة الطيبة على نجاحها في تنظيم هذه الجائزة وتطويرها، مؤكدا اعتزاز جمعية جنوسان الخيرية بأن تكون في طليعة الجمعيات الخيرية في المبادرات الاجتماعية المبتكرة، وأن تتوج جهودها بهذه الجائزة.
جدير بالذكر بأن الجائزة تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، وقد شهدت إقبالاً كبيراً وتفاعلاً من العديد من المنظمات الأهلية منذ إطلاقها، وساهمت في إبراز دور منظمات المجتمع المدني وتوثيق التجارب الوطنية الرائدة التي تضطلع بها في مجال العمل التطوعي والتنموي.