البحرين

افتتاح منتدى صحة الأسر للأولمبياد الخاص البحريني


افتتح منتدى صحة الأسر للأولمبياد الخاص البحريني، بحضور الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، السيد علي محمد الماجد، وأعضاء من جمعية Lion Club، وذلك في فندق سويس بيل - ضاحية السيف.

تناول المنتدى ثلاث محاور رئيسية تمحورت حول الصحة العامة وسبل تحسينها لأسر أصحاب الهمم. حيث قدم الأخصائي محمود الشواي محاضرة بعنوان "صحتي زينة؟"، تلتها محاضرة للأخصائية فاطمة رزاقي حول "أهمية الوقاية والعلاج من الإصابة". كما قدمت الأستاذة خولة البوسميط محاضرة تناولت موضوع "كيف أحسن صحتي النفسية".

وفي خطوة تعكس اهتمام المجتمع، قام مستشفى رويان البحرين التخصصي بتقديم فحوصات مجانية أساسية لأسر اللاعبين المشاركين في المنتدى، مما يعكس الدعم المستمر الذي تقدمه المؤسسات الصحية للرياضة الخاصة.

يهدف المنتدى إلى توفير المعلومات الصحية التي تهم أسر أصحاب العزيمة ، بالإضافة إلى فتح قنوات للنقاش حول التحديات الصحية التي يواجهها هؤلاء الأفراد وعائلاتهم، من خلال تقديم حلول صحية مجتمعية فعالة.

في ختام الفعالية، تم تكريم المحاضرين ومستشفى رويان البحرين التخصصي وجمعية Lion Club البحرين، حيث تُعتبر الجمعية الراعي الرسمي للمنتديات الصحية لبرامج الأولمبياد الخاص على مستوى العالم، مما يعكس التزامها بدعم هذه الفئة من المجتمع.