إقتصاد

«سوليدرتي» البحرين تحصل على شهادة الآيزو «9001:2015» في نظام إدارة الجودة


تفخر سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، بالإعلان عن اجتيازها لجميع معايير واشتراطات جودة العمل المعتمدة في شهادة الآيزو الدولية، لتحصد بذلك شهادة الآيزو‏ (9001:2015) في نظام إدارة الجودة.

وقد خضعت سوليدرتي البحرين لعملية تدقيق شاملة من قبل هيئة التدقيق المستقلة (A Cube TIC)، والتي تضمنت الاطلاع على كافة سياسات وعمليات وإجراءات الشركة للتأكد من استيفائها لجميع المعايير والمواصفات المُحددة للحصول على هذه الشهادة. ويأتي هذا الإنجاز ليؤكد على التزام الشركة بالحفاظ على جودة خدماتها ومنتجاتها المقدمة، وتعزيز رضا العملاء.

وبهذه المناسبة، علَق جواد محمد، الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين بقوله: "نفخر بهذا الاستحقاق المُشرف الذي يأتي تأكيداً على جهودنا المبذولة للارتقاء بجودة أعمالنا. حيث أن حصولنا على شهادة ISO 9001:2015 ليس مجرد انعكاس لتميزنا، بل إنه يُسهم بشكل كبير في ترسيخ مكانتنا في سوق التأمين المحلي مما يعزز مصداقيتنا كمزود تأمين في المملكة، علاوة على إثراء محفظة شراكاتنا وتوسيع نطاق أعمالنا، الأمر الذي يعكس بدوره النهج الاستباقي لشركة سوليدرتي في تعزيز كفاءتها التشغيلية وحماية مصالح عملائها. كما نود أن نعرب عن خالص الامتنان لجميع أعضاء فريق العمل على إخلاصهم وتفانيهم الذي أسهم في حصولنا على هذه الشهادة المرموقة".

ومن الجدير بالذكر أن هذا الإنجاز ليس الأول من نوعه، بل يضاف إلى سجل الشركة الحافل بالإنجازات، حيث حصلت سوليدرتي البحرين مسبقاً على شهادة ISO 22301:2019)) لنظام إدارة استمرارية الأعمال في عام 2023 وشهادة (ISO 27001) لأنظمة إدارة أمن المعلومات (ISMS) في عام 2022.

تعمل شهادة الآيزو (9001:2015) – المعتمدة دوليًا – على قياس مستوى كفاءة الإنتاجية عبر مختلف الإدارات والأقسام، مع التحقق من مدى التزام كل منها بتطبيق نظام إدارة الجودة وفقًا للمعايير الدولية التي تُحدد بدورها إطارًا لتلك الشركات والمؤسسات لتُعزز من كفاءتها وفاعليتها ورضا العملاء. ويشكل حصول سوليدرتي البحرين على هذه الشهادة استحقاقًا مهمًا في سعيها نحو الريادة في قطاع التأمين مع الحفاظ على أعلى معايير التميز.