إقتصاد

مراسي جاليريا يطلق فعاليات تمتد لأسبوع احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ 94


يسر مجمع مراسي جاليريا أن يعلن عن احتفالات اليوم الوطني السعودي والتي ستستمر لمدة أسبوع كامل، ابتداءً من الخميس 19 سبتمبر 2024 وحتى الجمعة 27 سبتمبر 2024 . يهدف هذا الحدث إلى إظهار الروابط والعلاقات القوية والمتينة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، وإظهار مراسي جاليريا كوجهة سياحية مميزة للزوار من المملكة العربية السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي إطار تجسيد العلاقة الوثيقة بين البلدين سينظم مجمع مراسي جاليريا مول سلسلة من الأنشطة الممتعة، والعروض الثقافية الخاصة على مدار الأسبوع. كما يهدف هذا الاحتفال إلى تعزيز التبادل الثقافي وتقوية أواصر الأخوة التي توحد الشعبين البحريني والسعودي.

وبهذه المناسبة صرح العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار د. ماهر الشاعر: “بصفتنا وجهة رائدة للتسوق والترفيه في البحرين، فإن مراسي جاليريا فخورة بالاحتفال باليوم الوطني السعودي وتقدير الروابط العميقة التي نتشاركها مع جيراننا السعوديين. لقد أصبح مراسي جاليريا وجهة مفضلة للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي، وهذا الحدث هو طريقتنا للتعبير عن امتناننا وتقديرنا لضيوفنا من مرتادي مراسي البحرين".

يمكن للزوار الذين يتوجهون إلى مراسي جاليريا خلال فترة الاحتفالات توقع برنامج متنوع من الفعاليات، بما في ذلك فقرة العرضة السعودية، والمعارض الفنية, بالإضافة إلى عروض ترانسفورمرز العالمية والتي ستقام لأول مرة في البحرين مصحوبة بمنطقة ألعاب خاصة بالأطفال. ويهدف هذا الأسبوع الاحتفالي إلى خلق أجواء احتفالية تبرز التراث والفن السعودي، وتقديم تجارب لا تُنسى لجميع الحضور.

الجدير بالذكر بأن مجمع مراسي جاليريا منذ افتتاحه في فبراير المنصرم يعمل على ترسيخ مكانته كوجهة رئيسية للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي، ويقدم خيارات متنوعة في التسوق وتناول الطعام والترفيه من الطراز العالمي. كما يؤكد هذا الحدث التزام المجمع بتعزيز الوحدة الخليجية وتوفير تجارب استثنائية لزواره.

للحصول على مزيد من المعلومات حول احتفالات اليوم الوطني السعودي والجدول الكامل للفعاليات، يرجى زيارة www.marassialbahrain.com أو الاتصال بـ 77938888.