البحرين

لجنة تكافؤ الفرص بوزارة شؤون البلديات والزراعة تنظم محاضرة بعنوان: 'سلامة المرأة في العمل'

نظمت لجنة تكافؤ الفرص بوزارة شؤون البلديات والزراعة محاضرة بعنوان: "سلامة المرأة في العمل"، وذلك في إطار سلسلة الأنشطة والبرامج التي تعمل اللجنة على تنفيذها لصالح موظفات ومنتسبات الوزارة بهدف تعزيز الجوانب التوعوية والداعمة لعطاء المرأة البحرينية وتحقيقها للتميز والكفاءة وتعزيز الإنتاجية في بيئة العمل، وبالتالي توفير أنماط أفضل للممارسات الحياتية.

وأكدت المهندسة لمياء يوسف الفضالة مدير عام بلدية المنطقة الشمالية رئيس لجنة تكافؤ الفرص بوزارة شؤون البلديات والزراعة أن المحاضرة تأتي لإبراز أهمية دور الشراكة المجتمعية والتعاون الوثيق في تعزيز الجانب التوعوي بمجال الصحة والسلامة مع مختلف الجهات ذات العلاقة، من خلال تنمية الوعي بأهمية تحقيق صحة وسلامة الفرد والمجتمع في بيئة العمل.

كما أشادت الفضالة بجهود ودعم المجلس الأعلى للمرأة في تحقيق العديد من المكتسبات الوطنية للمرأة التي تقوم بدور فاعل لصالح المجتمع عبر ما تقدمه من عطاءات مثمرة لخدمة مجتمعها إلى جانب ما تضطلع به من جهود وطنية مشرفة ضمن مسيرة التنمية الشاملة في مختلف المجالات.

وتناولت المحاضرة التي قدمها المهندس حسين مهدي جاسم عبدالرضا رئيس التوعية والإرشاد بقسم السلامة المهنية في وزارة العمل، أهمية توفير بيئة عمل آمنة بما يصب في صالح الموظفين وإنتاجيتهم.