البحرين

ولي العهد رئيس الوزراء: عزمٍ لا ينضب لفريق البحرين بخدمة الوطن وأبنائه


استقبل الأعضاء السابقون لمجلس إدارة "التنمية الاقتصادية"..

ولي العهد رئيس الوزراء: المسيرة التنموية للبحرين مستمرة بعطاء أبنائها المخلصين

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التنمية الاقتصادية، أن كل ما يوالي بذله فريق البحرين في مختلف مواقع المسؤولية هو محل فخرٍ دائم لما يحملونه من عزمٍ لا ينضب لخدمة مملكة البحرين وأبنائها، وهو حافزٌ للجميع لمواصلة البناء على ما تحقق بذات الروح الواحدة للحفاظ على منجزات الوطن والاستمرار في الدفع بمسارات التقدم والازدهار تحقيقًا للأهداف المنشودة.

وقال سموه أن المسيرة التنموية لمملكة البحرين مستمرة بعطاء أبنائها المخلصين يدفعهم نحو مواصلة العطاء إصرارهم على تحقيق المنجزات التي تسهم في رفعة ونماء الوطن على كل صعيد.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بحضور رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس مجلس إدارة صندوق العمل، سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، ووزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، في قصر القضيبية أمس، الأعضاء السابقين لمجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية، مستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية د. حسن فخرو، ووزير المواصلات والاتصالات محمد الكعبي، وفاروق المؤيد، وفاطمة إبراهيم.

وقد أعرب سموه خلال اللقاء عن شكره وتقديره للأعضاء السابقين لمجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية على ما بذلوه من جهودٍ خلال مدة عضويتهم والتي أسهمت في تحقيق أهداف المجلس.

من جهتهم، أعرب الأعضاء السابقون لمجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية عن بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التنمية الاقتصادية على ما يبديه سموه من حرصٍ واهتمام بالكوادر وتنميتها ودعم الجهود التي تصب في خدمة الوطن والمواطنين، متمنين للأعضاء الجدد في مجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية التوفيق والنجاح.