إقتصاد

رئيس النقابة الوطنية .. يوسف: إدارة شركة طيران الخليج توافق على إرجاع بعض من مميزات العمال


أعرب رئيس النقابة الوطنية لعمال شركة طيران الخليج السيد يوسف أحمد عن خالص شكره و امتنانه لإدارة شركة مجموعة طيران الخليج المتمثلة في الرئيس التنفيذي الدكتور جيفري جوه والرئيس التنفيذي للموارد البشرية السيدة سهيلة الصادق على الموافقة و تنفيذ بعض المطالب النقابية التي تعكس مساعيهم الحثيثة في دعم العمال وحفظ حقوقهم.

و أوضح يوسف احمد انه في إطار زيادة الامتيازات للعمال أنه تمت الموافقة النهائية على إرجاع مميزات تذاكر المتقاعدين كما في السابق وكذلك تذاكر الاهل والأصدقاء والإعلان الرسمي عنها قريباً، بالاضافة الى مناقشة إرجاع مميزات(Y/J) للدرجات الوظيفية 14 و 15 كما كان في السابق.

و أضاف أحمد ان إدارة الشركة تعمل على الإنتهاء من التدقيق في ساعات العمل للفترات المحددة السابقة في شهر رمضان المبارك، بهدف تعويض موظفين نظام المناوبات والحصول على حقهم في ساعات العمل الإضافية خلال شهر رمضان، مشيراً انه سيتم الإعلان عن طريقة التعويض في وقت لاحق.

وثمن رئيس النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج الجهود التي تبذلها إدارة الشركة في تلبية مطالب وطموحات النقابة، متمنياً لها المزيد من التقدم والازدهار والنجاح في ظل الإدارة الجديدة للمجلس التنفيذي، مضيفاً أن النقابة تطمح في تلبية باقي المتطلبات والحصول على مكتسبات عمالية تتناسب مع طموح الأعضاء الكرام.

وأكد رئيس النقابة أن ثقة الشركة في النقابة الوطنية لهي مصدر فخر مبيناً، أن النقابة تبذل المزيد من الجهود في سبيل الدفاع عن العمال والحفاظ على مكتسباتكم وحقوقكم العمالية.