الرياضة

في انطلاق الموسم الرياضي 2024/ 2025.. الحياة تعود من جديد لمسابقات الكبار الكروية «الخميس»

وليد عبدالله
تعود الحياة من جديد لمسابقات الكبار الكروية، وذلك عندما تنطلق مباريات دوري الدرجة الثانية "الخميس" للموسم الرياضي 2024/ 2025.
وتشهد انطلاقة مباريات الجولة الأولى من دوري الظل إقامة 3 مواجهات عند الساعة 7 مساء، حيث يلتقي فريق نادي قلالي بفريق نادي الاتفاق على ملعب نادي الرفاع، فيما يواجه فريق نادي البسيتين فريق نادي البديع على ملعب استاد النادي الاهلي ، بينما يلتقي فريق نادي اتحاد الريف بفريق نادي الحالة على ملعب مدينة حمد.

وتختتم مباريات هذه الجولة الأولى "الجمعة" بإقامة 3 مباريات عند الساعة 7 مساء، حيث يواجه فريق نادي أم الحصم فريق نادي التضامن على ملعب استاد النادي الأهلي، فيما يلتقي فريق نادي الحد فريق نادي بوري على ملعب نادي النجمة، بينما يواجه فريق نادي مدينة عيسى فريق نادي الاتحاد على ملعب مدينة حمد.

ويتوقع أن تشهد هذه النسخة من مسابقة دوري الدرجة الثانية صراعا على لقب المسابقة، والأبرز من ذلك الصعود إلى مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك مع تواجد فرق الحالة والحد والبسيتين الذين كانوا قد تواجدوا في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي، إلا أنهم هبطوا إلى مصاف دوري المظاليم.

إلى جانب ذلك، سيكون الطموح عاليا لدى الاتحاد الذي كان قريبا من الصعود إلى دوري الأضواء الموسم المنصرم، عندما دخل مرحلة الملحق مع فرق الحد، الرفاع الشرقي والمالكية، إلا الحظ أدار وجهه عن الفريق ليحقق في تلك المرحلة المركز الأخير.

ويبدو أن فرق البديع والاتفاق ومدينة عيسى تطمح هي الأخرى بظهور مغاير في هذا الموسم، من أجل المنافسة على بطاقة الصعود إلى دوري الكبار، بعد أن حل البديع في المركز الخامس، وحل الاتفاق في المركز السادس وحل مدينة عيسى في المركز السابع في سلم الترتيب النهائي لمسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

يذكر أن فريق نادي البحرين قد نجح في تحقيق لقب مسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي والصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز رفقة فريق نادي عالي الذي حل في المركز الثاني، والمالكية الذي حل ثالثا في هذه المسابقة وخاض مرحلة الملحق التي تصدرها ونجح في الصعود والعودة من جديد إلى دوري الأضواء.