إقتصاد

«المناقصات»: 56 ألف دينار لفحص صلاحية الطريق للمركبات بمطار البحرين

سيد حسين القصاب
فتح مجلس المناقصات والمزايدات 6 مناقصات، تقدم لها 28 عطاءً، من بينها مناقصة لشركة مطار البحرين لتوفير فحص صلاحية الطريق للمركبات الخفيفة والثقيلة الموجودة في المطار، وحصلت على 3 عطاءات، بلغ أقل عطاء 56 ألف دينار.

كما فتح المجلس 4 مناقصات لإدارة المخازن المركزية بهيئة الكهرباء والماء، حيث ترغب الهيئة في المناقصة الأولى بتوريد أعمدة إنارة لغرض استخدامها من قبل إدارة توزيع الكهرباء، وتقدم لها 5 عطاءات، وبلغ أقل عطاء 24 ألف دينار.

وتتعلق المناقصة الثانية بشراء معدات كهربائية لاستخدامها من قبل إدارة توزيع الكهرباء، وتقدم لها 3 عطاءات، وبلغ أقل عطاء 20 ألف دينار.

أما في المناقصة الثالثة، ترغب الهيئة في توريد معدات كهربائية CARRIER FUSE DMC OR GRP، وحصلت على عطاء واحد، بقيمة 14 ألف دينار. فيما تتعلق المناقصة الرابعة بتوريد مصابيح إنارة، وتقدم لها 5 عطاءات، وبلغ أقل عطاء 12 ألف دينار.

بدورها، طرحت وزارة المالية والاقتصاد الوطني مناقصة تسعى من خلالها إلى تعيين مقاول مؤهل لاستبدال لوحة الإعلانات الخارجية بمبنى وزارة المالية والاقتصاد الوطني - المنطقة الدبلوماسية بشاشة إلكترونية لعرض مختلف إعلانات الوزارة مع توفير الدعم الفني المطلوب لتشغيلها وإدارتها بكفاءة وفعالية، وحصلت على 11 عطاء، بلغ أقل عطاء 21 ألف دينار.