البحرين

الشيخة رنا تنوه بخطط عمل ' بحريننا ' التي تركز على استدامة المبادرات الوطنية الرامية إلى تعزيز الانتماء الوطني وترسيخ النسيج الاجتماعي


أشادت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، مدير عام معهد الإدارة العامة، بالاجتماع الأخير للجنة متابعة تنفيذ الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة "بحريننا"، برئاسة معالي الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، وزير الداخلية، رئيس اللجنة. وأثنت على خطة العمل التي تم استعراضها، والتي تركز على استدامة المبادرات الوطنية الرامية إلى تعزيز الانتماء الوطني وترسيخ النسيج الاجتماعي في المملكة.

وأكدت على التزام معهد الإدارة العامة بتعزيز الانتماء الوطني من خلال تضمين القيم الوطنية في جميع خططه وبرامجه ومبادراته. وأشارت إلى أن المعهد يولي أهمية كبيرة لتعزيز الولاء والانتماء الوطني والمؤسسي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الإنجازات الوطنية التي تحققت في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله. وأوضحت أن هذه الجهود تسهم في رفع كفاءة وإنتاجية الكوادر الوطنية بما يتماشى مع رؤية المعهد وأهداف الخطة الوطنية "بحريننا".

كما أشادت الدكتورة الشيخة رنا بالخطة الإعلامية المتكاملة التي نوقشت خلال الاجتماع، مثمنة الجهود الوطنية المبذولة لإطلاق المبادرات والبرامج المجتمعية الهادفة التي تعزز القيم الوطنية في المجتمع البحريني. وأكدت أن هذه المبادرات تشكل مرحلة جديدة من العمل الوطني، تتطلب تعزيز الشراكات المجتمعية وتكثيف التعاون بين مختلف الجهات والمؤسسات لتحقيق استدامة الخطة الوطنية "بحريننا".

وأضافت أن الرؤية المستقبلية لمملكة البحرين وإنجازاتها على مختلف الأصعدة تنبع من القيم الوطنية الراسخة التي يسعى الجميع لتحقيقها، مؤكدةً أن معهد الإدارة العامة سيواصل دعم هذه المبادرات لضمان تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة.